انتهاء أسطورة عصابة "عفريت وكفتة" لسرقة المجوهرات من التجمع الخامس

الثلاثاء، 21 مارس 2017 08:00 ص
انتهاء أسطورة عصابة "عفريت وكفتة" لسرقة المجوهرات من التجمع الخامس حبس - صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسقط رجال مباحث التجمع الخامس عصابة مكونة من 3 عاطلين احترفت سرقة المجوهرات وغيرها من المساكن وقررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 كانت البداية بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، معلومات تفيد بأن كلا من"أحمد.ح.م" 28 سنة، عامل، وشهرته "زيكا"، مطلوب حبسه سنة فى اتهام بالسرقة عليه فى القضية رقم 3520 القاهرة الجديدة لسنة 2013 و"أحمد.إ. س" 20 سنة، وشهرته "كفتة"، صاحب محل بلاى استيشن، ومطلوب حبسه شهر بتهمة حيازة سلاح فى القضية رقم 9526 الموسكى لسنة 2016 و"مصطفى.أ.ع" 30 سنة، وشهرته "العفريت"، وسابق اتهامه فى 3 قضايا أخرهم برقم 767 المعادى لسنة 2015 "مخدرات"، كونوا تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقات من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب".

أكدت التحريات صحة المعلومات، وباستهداف المتهمين تمكن ضباط المباحث من القبض عليهم وبحوزة الأول "مطواة".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب عدد من الحوادث أبرزها:

1.  سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن (10 خواتم، 6 سلسلة، غويشة، 3 انسيال " إضافة إلى خاتم ودبلة ألماظ، 3 شاشات LCD، 2 جهاز لاب توب، جهاز أى باد، جهاز فيديو، جهاز بلاى استيشن من شقة طبيبة.

2.  سرقة ألماظ عبارة عن " 4 حلقات، 5 دلايات، سلسلة، خاتم، دبوس ) وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن ( 2 سبيكة، سلسلة، 5 جنيهات، 2 قلم، ساعة رجالى) إضافة إلى كمية من الإكسسوارات و1000 جنيه، جهاز لاب توب من شقة موظف.

3.  سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( 7 أسورة، 2 خاتم، حلق، سلسلة، دلاية ) إضافة إلى هاتف محمول، شاشة LCD، جهاز تابلت، و17 ألف جنيه من شقة مهندس ميكانيكا.

4.  سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن (غويشة، أسورة، 3 حلق، خاتم، جنيه) إضافة إلى خاتم ألماظ، 2 شاشة LCD، هاتف محمول، و20 ألف جنيه من داخل شقة طيار.

5.  سرقة هاتف محمول، جهاز لاب توب، و40 ألف جنيه من شقة طبيب، وسرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن ( خاتم، محبس، سلسلة ) 2 شاشة LCD، جهاز ميكروويف، و3000 جنيه من شقة أخصائى تسويق.

6.  سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( 2 حلق، 5 غوايش، 2 سبيكة وزنهما 95 جرام، 2 جنيه ذهب ) إضافة إلى شاشة LCD، جهاز لاب توب، جهاز اكس بوكس، 2 ساعة يد من شقة طبيب.

7.  سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( 9 غوايش، سلسلة، أسورة، 4 خواتم، كوليه ) إضافة إلى شاشة LCD، و60 ألف جنيه من شقة صاحب مكتب استيراد وتصدير.

وبإرشادهم ضبط رجال المباحث جميع المسروقات لدى عملائهم، "سيئى النية" ربة منزل وأخرى حاصلة على دبلوم، وضبطوا كافة المجوهرات والألماظ والمشغولات الذهبية لدى عملائهم "صاحب محل للمصوغات الذهبية فى باب الشعرية"، واثنين آخرين فى روض الفرج.

وأضاف المتهمين بإنفاق المبالغ المالية من متحصلات تلك الحوادث على متطلباتهم الشخصية، وأضاف المتهم الأول بأنه اشترى السيارة رقم ص أ ق 821، وحيازته للسلاح المضبوط "مطواة"بقصد الدفاع.

 وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، فتحرر لهم المحضر اللازم وتولت النيابة التحقى وحبستهم احتياطيا على ذمته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة