موعد مباراة سموحة وإنبى اليوم الخميس 2 / 3 / 2017 والقنوات الناقلة

الخميس، 02 مارس 2017 01:30 ص
موعد مباراة سموحة وإنبى اليوم الخميس 2 / 3 / 2017 والقنوات الناقلة إنبى
كتب عمرو جاب الله – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى الخامسة من مساء اليوم الخميس 2 / 3 / 2017، مواجهة سموحة وإنبى، على استاد حرس الحدود بالمكس، فى الأسبوع الحادى والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة وإنبى

تنقل مباراة سموحة وإنبى عبر قناة “On Sport” ويبحث الفريق السكندرى عن استعادة الانتصارات أمام نظيره البترولى، قبل مواجهة أولينزى ستارز الكينى، يوم 10 مارس الجارى، فى ذهاب دور الـ16 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، خاصة بعد التعثر مؤخرًا أمام طنطا فى الجولة الـ20 بالتعرض للخسارة بثنائية نظيفة.

مركز سموحة فى جدول الترتيب

يدخل سموحة اللقاء فى المركز الخامس برصيد 36 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المصرى صاحب المركز الرابع والذى ما زال لديه مواجهتان مؤجلتان ويبحث مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق السكندرى عن تصحيح المسار بعد التعثر أمام أولاد السيد البدوى.

مؤمن سليمان يفاجئ العشرى بـ"حسام حسن"

استقر مؤمن سليمان، على قيادة حسام حسن لهجوم سموحة على حساب أحمد رءوف فى مفاجأة سيشهدها لقاء اليوم بجانب الاعتماد على الدولى البوركينى بانو دياوارا بجواره فى خط الهجوم مع عودة أيمن أشرف لقيادة الجبهة اليسرى للفريق بعد إصابة عمر سعد بالرباط الصليبي فى المواجهة الأخيرة أمام طنطا.

تشكيل سموحة المتوقع أمام إنبي

من المقرر أن يخوض سموحة اللقاء بتشكيل مكون من: "محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، رجب بكار وياسر إبراهيم وباتريك مالو وأيمن أشرف فى خط الدفاع، أحمد نبيل مانجا وأحمد حمص وإسلام محارب وأحمد تمساح فى خط الوسط، بانو دياوارا وحسام حسن".

طموحات إنبى من المواجهة

على الجانب الآخر، يتشابه طموح إنبى مع أهداف سموحة حيث يبحث الفريق البترولى عن حصد الثلاث نقاط لتحسين الترتيب بعد احتلال المركز الثانى عشر برصيد 23 نقطة والذى لا يتناسب مع إمكانيات النادى البترولى خاصة بعد التعادل الأخير مع المقاصة بثلاثة أهداف لمثلهم.

فى هذا الصدد، حذر طارق العشرى المدير الفنى لإنبى، لاعبيه من إهدار الفرص السهلة بجانب الثغرات الدفاعية التى تظهر فى الشوط الثانى والأخطاء الفردية التى أدت إلى ضياع الثلاث نقاط فى الدقائق الأخيرة أمام المقاصة وسيشهد تشكيل الفريق البترولى عودة على لطفى لحراسة مرمى الفريق بجانب على فوزى لقيادة الجبهة اليمنى بدلاً من المصاب عبد الله جمعة.

التشكيل المتوقع لإنبى أمام سموحة

من المتوقع أن يخوض إنبى اللقاء بتشكيل مكون من: "على لطفى فى حراسة المرمى، على فوزى ورامى صبرى وصلاح سليمان وعمرو الحلوانى فى خط الدفاع، محمود توبة وإيمانويل إيجبتور وصلاح عاشور ولاما كولين فى خط الوسط، محمد حمدى ذكى وصلاح محسن فى خط الهجوم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة