تأجيل محاكمة المتهمة بتعذيب طفل الشروق لجلسة 9 مارس

الخميس، 02 مارس 2017 04:42 م
تأجيل محاكمة المتهمة بتعذيب طفل الشروق لجلسة 9 مارس الطفل آسر أمجد
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار هيثم الصغير أولى جلسات محاكمة زوجة والد الطفل آسر أمجد، المتهمة بتعذيب ابن زوجها، والتعدى عليه بالضرب وتعريض حياته للخطر لجلسة 9 مارس للإطلاع.

وتغيبت زوجة والد الطفل "آسر" ، كما تغيب والد الطفل المستشار أمجد الكنيسي عن حضور الجلسة، فيما حضر نور إبراهيم شقيق والدته.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفي، المحامي العام الأول، أحالت المتهمة لمحاكمة جنائية عاجلة، بعدما أمرت بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة 5 آلاف جنيه، وتسليم الطفل وشقيقته لأمِّهما حيث إنها الأَوْلى برعايتهما، وحصلت النيابة على موافقة الأب بتسليم الطفلين لأمهما.

وذكر تقرير مصلحة الطب الشرعي إن الطفل تعرض للاعتداء بجسم صلب ما أدى إلى إصابته في مناطق متفرقة من  جسده.

وكان الطفل قال بالتحقيق: "إن زوجة والده قامت بضربه بعصى خشبية" مبررة ذلك بتقصيره في مذاكرته، وإنها تمنع عنه الماء والطعام، هو وشقيقته الصغرى، أنها لا تسمح لهما بالخروج من المنزل.

 

كان قسم شرطة الشروق، قد تلقى بلاغا من مدرسة مينا للغات بالقاهرة الجديدة، يفيد بتعرض طفل للتعذيب على يد زوجة والده، وكشفت تحقيقات النيابة، أن الطفل "آسر أمجد" فقد وعيه، عقب دخوله الفصل، من شدة الضرب والتعذيب، الذي يتعرض لهما على يد زوجة والده، فتم نقله إلى مستشفى الشروق، التي تبين من الكشف عليه تعرضه للتعذيب، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة