البنك التجارى الدولى يعلن حصوله على عدم الممانعة فى بيع "سى آى كابيتال"

الخميس، 02 مارس 2017 10:45 ص
البنك التجارى الدولى يعلن حصوله على عدم الممانعة فى بيع "سى آى كابيتال" هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجارى الدولى
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البنك التجارى الدولى، فى بيانه للبورصة المصرية اليوم الخميس، حصوله على عدم الممانعة من هيئة الرقابة المالية، لتوقيع اتفاقية شراء مجموعة من المصريين والعرب لحصة من بنك الاستثمار سى آى كابيتال، مؤكداً أن البنك يقوم حاليا بدراسة التصور النهائى للصفقة فى ضوء هذه التطورات.

 

وكان مصدر مسئول بمجموعة شركات "إنترو"، المملوكة لرجل الأعمال ممدوح عباس، كشف عن تراجعه عن صفقة شراء "سى آى كابيتال"، بعد أن خاض خطوات مهمة فى سبيل الحصول عليها .

 

وأوضح المصدر، أن عباس لم يجدد التفويض الخاص بالبنك التجارى الدولى منذ نهاية ديسمبر الماضى، مشيرا إلى أن تراجع عباس عن الصفقة لا يقلل أبدا من قيمتها، وأن السبب وراء  التراجع هو عدم اهتمام عباس ومجموعة شركاته باستكمال الصفقة.

 

وكان رجل الأعمال ممدوح عباس مع عدد من الشركاء من كبار رجال الأعمال قد استعدوا بالدراسات المالية والفنية لخوض مشاورات شراء سى آى كابيتال ، غير أنه قرر التراجع عنها .

 

وتعد صفقة شراء "سى أى كابيتال" أحد أبرز الصفقات المالية الكبرى فى مصر ، وتقدم لها كبار رجال الأعمال وتصل قيمتها الى 950 مليون جنيه تقريبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة