القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز النيجيرى اليوم الأحد 19 / 3 / 2017

الأحد، 19 مارس 2017 01:36 م
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز النيجيرى اليوم الأحد 19 / 3 / 2017 مباراة الزمالك ورينجرز بالقاهرة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى الخامسة مساء اليوم الأحد 19 / 3 / 2017، مباراة الزمالك ورينجرز النيجيرى فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا بملعب نامدى أزيكيو فى ولاية إينوجو النيجيرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز

وتقرر أن تنقل مباراة الزمالك ورينجرز النيجيرى حصريًا عبر قناة "On Sport" من خلال استوديو خاص بالمواجهة.

الزمالك يحسم موقعة القاهرة

ونجح فريق الزمالك فى الفوز على رينجرز بنتيجة 4/1 فى مباراة الذهاب باستاد السلام بالقاهرة ما يسهل من مهمة المارد الأبيض فى مباراة العودة بنيجيريا، حيث سيكون صاحب الأرض مطالبا بالفوز بثلاثية نظيفة للتأهل، وهو أمر يصعب حدوثه فى ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين.

محمد حلمى يخشى المفاجآت

ورغم الفوز الكبير فى موقعة الذهاب، شدد محمد حلمى، المدير الفنى للزمالك، خلال حديثه مع اللاعبين قبل المباراة، على ضرورة أخذ عبرة مما فعله فريق برشلونة منذ عدة أيام بعد نجاحه فى تحويل تأخره أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا ليفوز فى الإياب بنتيجة 6/1 ويتأهل، وهو ما يمكن حدوثه مع أى نادٍ آخر لأن كرة القدم لا تعترف سوى بالجهد والعرق داخل الملعب.

التشكيل الأقرب للزمالك

قبل انطلاق مباراة الزمالك ورينجرز النيجيرى يعد التشكيل الأقرب للأبيض مكون من جنش فى حراسة المرمى وأحمد أبو الفتوح وعلى جبر وإسلام جمال وأسامة إبراهيم وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وأيمن حفنى وستانلى وحسام باولو.

رينجرز يرفض الاستسلام

على الجانب الآخر يرفض فريق رينجرز الاستسلام فى مهمته أمام الزمالك رغم الهزيمة الثقيلة فى لقاء الذهاب، وأكد اماما اماباكابو المدير الفنى لبطل نيجيريا، أن فريقه قادر على هزيمة الزمالك بأكثر من ثلاث أهداف مؤكدًا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، مستشهدًا بهزيمة الزمالك من الوداد المغربى بنتيجة 5/2 فى مباراة العودة بالنسخة الماضية من دورى الأبطال، بعد فوز الأبيض فى الذهاب بنتيجة 4/0، ورينجرز قادر على تكرار هذا الحدث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة