بالصور.. مأساة سيدة بالشرقية نهش المرض جسمها وأسرتها تعجز عن علاجها

الجمعة، 17 مارس 2017 06:30 ص
بالصور.. مأساة سيدة بالشرقية نهش المرض جسمها وأسرتها تعجز عن علاجها أشعة المريضة التي تثبت معانتها من الام بالمفصل
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وصلت من العمر 42 سنة من غير زواج ولا سند فى الدنيا، وبحمد ربنا على كل حال، كل أمنيتى حد يعالجني، من المرض الذى أصابنى من الطفولة، وعجزت أسرتى الفقيرة عن الذهاب بى إلى كبار الأطباء، وأصبت بعجز بالحركة، ولا أستطيع المشى، نهائيا".

 

هكذا حكت "سيدة محمد مصطفي" 42 سنة ربة منزل، ومقمية بمركز صان الحجر، بمحافظة الشرقية، مأساتها الصحية التى تعانى منها منذ الطفولة، وتحتاج إلى عملية جراحية لزراعة العظام بالرجل اليسرى.

 

تغلبها الدموع قبل أن تتكلم، وتقول" أقيم مع أسرتى بالمنزل، وأبويا مصاب بمرض الربو على الصدر، وأمى تعانى من مرض السكر، وجلطة تمنعها من الحركة من السرير، وأهل الخير ساعدونى بفتح كشك خشب صغير، أبيع فيه البسكويت وبعض الحلويات للأطفال،لكى أوفر قوت يومي.

 

وتتنهد "سيدة" أصبت بمرض الروماتيد بالعضم وعمرى 8 سنوات، ثم تطور إلى خشونة بالمفاصل، وعمرى 12 سنة، أجريت عملتين وركبت مفاصل صناعية بالحوض،وبمرور الزمن المفصل تسبب فى تأكل عضم الحوض، وتم حجزى بعدد من المستشفيات من أجل إجراء عملية جراحية، وزراعة عضم بالرجل اليسري، ولكن كل مرة أخرج، لأن العملية تكلفتها غالية جدا، وقمت بعمل قرار وزارى للعلاج على نفقة الدولة بقيمة 30 ألف جنيه،لكن الملبغ لم أستفيد منه لأن قمية العملية أكبر من قيمة القرار بكثير، وخرجت من المستشفى، فاقدة الأمل فى العلاج.

 

وناشدت "سيدة" أهالى الخير وزرير الصحة، بعلاجها على نفقة الدولة، نظرا لظروفها الصعبة، ووالدها عامل باليومية، لا يستطيع مساعدتها فى العلاج، للتواصل مع الحالة على رقمها 01093305212.

 

إحتراما لرغبة المريضة في عدم نشر صورتها قمنا بنشر التقاير الطبيبة فقط
 
 
 تقرير طبي عن حالة المريضة
صور الأشعة 

 

 صور الأشعة
منزل السيدة من الدخل وطفل نجل شقيقها

 

 تقرير طبي بالحالة المرضية
أشعة المريضة التي تثبت معانتها من الام بالمفصل
 

 

 منزل السيدة من الدخل وطفل نجل شقيقها
تقرير طبي بالحالة المرضية
 
 

 

 أشعة المريضة التي تثبت معانتها من الام بالمفصل
تقرير طبي عن حالة المريضة 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة