الفنان يوسف منصور لست الحسن: "لما اتولدت رمونى فى الزبالة"

الخميس، 16 مارس 2017 05:15 م
الفنان يوسف منصور لست الحسن: "لما اتولدت رمونى فى الزبالة" الفنان يوسف منصور
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى الفنان يوسف منصور، حقيقة ما يتردد عن إلقائه فى "الزبالة" بعد ولادته مباشرة، موضحًا أن والدته كانت فى حالة ولادة متعثرة، حتى اختارت جدته بالتضحية بالطفل، مضيفًا: "بعد إلقائى فى الزبالة قرر الأطباء أن يعرفوا سبب وفاتى، ولكنهم فوجئوا بأننى على قيد الحياة".

 

وأضاف الفنان يوسف منصور فى مقابلة ببرنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة on e، أن أهله أطلقوا عليه يوسف كون الطبيب المسئول عن إجراء عملية الولادة كان اسمه يوسف يوئيل وهو أحد الأطباء المشهورين فى منطقة شبرا.

 

وواصل منصور سرد المواقف التى تعرض لها نتيجة نحافته الشديدة فى الطفولة، قائلا: "أنا كنت نكتة فى المدرسة وكنت عصاية لابسة بنطلون، وكان منظرى مضحك، والأطباء أجمعوا على عدم قدرة جسمى على نمو أى عضلات، ولكن حتى سن 15 عاما، قمت بتناول فيتامينات وإجراء بعض التدريبات حتى تكونت عندى " عضلة زى الزبيبة"، معلقًا: "كانت معجزة".

 

قال الفنان يوسف منصور، إنه اضطر إلى قص شاربه بسبب سخرية البعض منه قائلا: "بعض الناس كانوا بيتريقوا على شنبى لأنه مش كامل، وكانوا بيقولوا عليه "جادون عجلة".

 

وحول أسباب ابتعاده عن الفن، أضاف الفنان يوسف منصور فى مقابلة ببرنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة on e، "أخر عمل اشتركت فيه كان منذ 17 عاما، وغيرت المجال وعشت فى ألمانيا، عانيت من الاكتئاب نتيجة عدم قدرتى على المشى ورفع الأيدى، والتى حدثت نتيجة تهالك فى المفصل واليد، بسبب التدريبات الكثيرة.

 

وأوضح الفنان يوسف منصور، أن كل الأطباء على ضرورة إجراء عملية لتركيب مفصل نتيجة تهالكه، ثم سافرت لأحد المراكز فى ألمانيا والمتخصص فى طرد السموم وإخراج ديتوكس من داخل الجسم واستخدام الخلايا الجذعية فى العلاج، وبالفعل نجحت الطريقة فى شفائى.

 

وبسؤاله عن قبوله خوض تجربة التمثيل مرة أخرى، قال: التكنولوجيا دلوقتى بقت حلوة، ونفسى أشارك فى عمل فنى لأنى ماعملتش حاجة".

 

قال الفنان يوسف منصور، إنه اضطر إلى قص شاربه بسبب سخرية البعض منه قائلا: "بعض الناس كانوا بيتريقوا على شنبى لأنه مش كامل، وكانوا بيقولوا عليه "جادون عجلة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة