شرطة التموين تضبط 76 مخبزا مخالفا فى حملات تموينية مكبرة

الثلاثاء، 14 مارس 2017 12:07 م
شرطة التموين تضبط 76 مخبزا مخالفا فى حملات تموينية مكبرة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة الرقابية حملاتها المكبرة على المخابز لمنع التلاعب بقوت المصريين، وضبط كل صور المخالفات، التى تتم داخل بعض المخابز وأبرزها الاستيلاء على الدقيق المدعم.

 

ونجحت الإدارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية، فى ضبط نحو 76 مخالفة فى المخابز، وتم تحرير المحاضر اللازمة لهم، فضلاً عن ضبط أكثر من 50 واقعة استيلاء على دقيق مدعم.

 

وجاءت الحملات التموينية بقيادة اللواء ياسر صابر مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية والحفاظ على الدعم وضمان وصوله لمستحقيه وضبط كافة المخالفات.

 

وبدوره، قال محمد سويد المستشار السياسى للدكتور على مصيلحى وزير التموين، إن الأجهزة الرقابية تبذل جهدا مشكورا فى الحفاظ على الدعم وضمان وصوله لمستحقيه، حيث يتم التنسيق فى هذا الصدد مع الرقابة الإدارية ومباحث التموين بوزارة الداخلية، اللذان يبذلان جهدا كبيرا فى المراقبة فى ظل وجود عدد غير كبير من مفتشى وزارة التموين.

 

وأضاف "سويد"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن وزارة التموين تهدف لوصول الدعم لمستحقيه، ورقابة أموال الدعم من خلال قاعدة بيانات كبيرة، ومن ثم تلجأ الوزارة إلى تفعيل المنظومة الإلكترونية حتى تتمكن من الرقابة الجيدة، وتضمن استلام المواطن لمستحقاته دون عناء.

 

وخصصت الإدارة العامة لشرطة التموين مجموعة من الأرقام للإبلاغ عن مسئولى المخابز والأشخاص الذين يستولون على أموال الدعم، من خلال الأرقام "24060800 - 24060801 - 24060802 - 24060803 – 24060804"، وذلك على مدار الـ24 ساعة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة