موجز أخبار الساعة 1.. قرار رئاسى خلال ساعات بالعفو عن 203 شباب محبوسين

الإثنين، 13 مارس 2017 01:12 م
موجز أخبار الساعة 1.. قرار رئاسى خلال ساعات بالعفو عن 203 شباب محبوسين قرارا رئاسيًا خلال ساعات بالعفو عن 203 شباب محبوسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار الهامة خلال الساعات القليلة الماضية، على رأسها تصريحات مصادر مطلعة، إنه من المقرر أن يصدر قرار رئاسى خلال 24 ساعة بالعفو عن مجموعة من الشباب المحبوسين، الصادر ضدهم أحكام نهائية، مؤكدة أن هذه الدفعة ستشمل العفو عن نحو 203 أغلبهم من الطلاب.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا.

مصادر الرئيس السيسى يصدر قرارا خلال ساعات بالعفو عن 203 شباب محبوسين

مصادر: الرئيس السيسى يصدر قرارا خلال ساعات بالعفو عن 203 شباب محبوسين

 

قالت مصادر مطلعة، إنه من المقرر أن يصدر قرار رئاسى خلال 24 ساعة بالعفو عن مجموعة من الشباب المحبوسين، الصادر ضدهم أحكام نهائية.

 

الرقابة الإدارية تضبط مفتش آثار فى إمبابة لتقاضيه مليون و150ألف جنيه رشوة

 

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط مفتش آثار فى إمبابة لتقاضيه مليون و150 ألف جنيه رشوة من واضعة يد على قطعة أرض مساحتها 61 فدانا تبلغ قيمتها 280 مليون جنيه ومملوكه للهيئة العامة للإصلاح الزراعى، مقابل استبعادها من إشراف وزارة الآثار وإعداد تقرير بخلوها من الشواهد الأثرية.

وزير الآثار من المطرية عملنا ضجة ملهاش لزمة..وكل العالم فرحان إلا إحنا

وزير الآثار من المطرية: "عملنا ضجة ملهاش لزمة..وكل العالم فرحان إلا إحنا"

استنكر خالد العنانى وزير الآثار، الجدل الذى شهدته البلاد الأيام الماضية حول طريقة استخراج رأس تمثال رمسيس الثانى مؤخراً، مضيفا فى حديث جانبى له لعدد من النواب المشاركين الْيَوْمَ فى عملية انتشال  التمثال: "عملنا ضجة لمدة 4 أيام ملهاش أى لزمة، والعالم كله فرحان إلا إحنا".

 

المحكمة الاقتصادية: تأجيل نظر محاكمة عيسى حياتو فى اتهامه بالاحتكار

 

أكدت محكمة القاهرة الاقتصادية، إنه سيتم تأجيل  محاكمة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم وهشام العمرانى سكرتير عام الاتحاد، لحين انتداب الدائرة الأصلية المنوط بها نظر القضية.

وزيرة التضامن ارتفاع عدد مستفيدى تكافل وكرامة لـ6 ملايين و300 ألف مواطن

وزيرة التضامن: ارتفاع عدد مستفيدى "تكافل وكرامة" لـ6 ملايين و300 ألف مواطن

 

قالت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، إن إجمالى الأسر التى استفادت من برنامج المساعدات النقدية "تكافل وكرامة" بلغ مليون و500 ألف أسرة، بإجمالى 6 ملايين و300 ألف مستفيد حتى الآن.

 

البترول: حقلا تورس وليبرا يدخلان الإنتاج نهاية مارس بـ600 مليون قدم يوميا

تفقد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، مشروع غرب دلتا النيل، الذى يشمل حقول شمال الإسكندرية المخطط ربط حقلى ليبرا وتوريس على الإنتاج نهاية شهر مارس الجارى، بحوالى 600 مليون قدم غاز يومياً، و2200 برميل متكثفات يومياً.

الفنان محمد شرف يخرج من الرعاية المركزة بعد استقرار حالته الصحية

الفنان محمد شرف يخرج من الرعاية المركزة بعد استقرار حالته الصحية

أكد الدكتور حلمى الغوابى أستاذ أمراض القلب ورئيس أقسام الحالات الحرجة بطب قصر العينى الفرنساوى، أن الفنان محمد شرف خرج من الرعاية المركزة إلى غرفة عادية بمستشفى قصر الفرنساوى بعد استقرار حالته الصحية، موضحا أنه تماثل للشفاء بصورة جيدة.

 

الآثار تتراجع عن نقل تمثال رمسيس لمنطقة المسلة وتتركه فى سوق الخميس

تراجعت وزارة الآثار، منذ قليل، عن قرارها بنقل تمثال رمسيس الثانى إلى معامل الترميم فى منطقة المسلة، وقررت بقاءه فى منطقة اكتشافه بسوق الخميس بمنطقة المطرية حتى يوم الأربعاء.

الشرطة الألمانية تعتقل مصريا أصاب 4 أشخاص فى عملية طعن عشوائية

الشرطة الألمانية تعتقل مصريا أصاب 4 أشخاص فى عملية طعن عشوائية

نقلت صحيفة "هافينجتون بوست" عن صحيفة "بيلد" الألمانية، إقدام طالب لجوء مصرى أمس الأحد، على عملية طعن عشوائية بسكين فى بلدة غربى ألمانيا، ما تسبب بإصابة 4 أشخاص بجروح طفيفة.

المحامى محمد حمودة

المحامى محمد حمودة: رصيد مبارك 6 ملايين جنيه فقط داخل بنوك مصرية.. التاريخ سيثبت أن أحمد عز لم يرتكب جريمة على الإطلاق.. لم أتراجع سوى عن قضية مبارك لأنها "نهاية تاريخ".. ورشحت فريد الديب للدفاع عنه

يرى الدكتور محمد حمودة، محامى رجل الأعمال أحمد عز، أن القانون والقضاء سيثبتان أن موكله لم يرتكب أى جريمة على الإطلاق، وأن التاريخ سيوثق ذلك، وسيؤكد أنه «كان رجلاً شريفاً محترماً»، بل ويرى أيضا ضرورة البحث عن صيغة مناسبة تعيد «عز» للحياة السياسية،

تركيا تستغل الأزمة مع هولندا لتمرير التعديلات الدستورية.. إعلام أردوغان يروج لغزوة الصناديق بـ"نعم".. رئيس وزرائه يدعو المغتربين لتلقين الغرب درسا قاسيا.. وهولنديون من أصول تركية ينفذون أجندة أنقرة

 

يسعى النظام التركى لاستثمار الأزمة الدبلوماسية التى عصفت بالعلاقات بين أنقرة وأمستردام، والتوتر المتصاعد بين تركيا وأوروبا لحث الأتراك وتحفيزهم على التصويت على التعديلات الدستورية المقرر منتصف إبريل المقبل بـ"نعم".

 

7vido72014

 

بالفيديو..أسعار العملات اليوم الاثنين 13-3-2017.. والدولار يستقر

 

بالفيديو.. محمد الحريرى يرفع "ستائر النسيان" عن ١٨ عاما فى قصر الرئاسة

 

بالفيديو.. حظك اليوم.."برج العقرب": "خلى بالك من فلوسك"

 

parlmany2015

هموم المصريين تحت القبة اليوم.. الجلسة العامة تناقش 5 طلبات.. سياسات الحكومة فى مواجهة الغلاء وأنفلونزا الطيور وأسعار المحاصيل.. تقرير لجنة الخطة بشأن موازنة 2014/ 2015..وقانون "أبو العلا" لتنظيم الإعلان عن خدمات الصحة

 

23 لجنة نوعية ترفع راية العمل اليوم.. لجان النواب تعود لماراثون الاجتماعات.. "الدينية" تناقش تنظيم الخطابة والصحة تستعرض منحة الـ15 مليون دولار للاجئى سوريا.. قانون العمد أمام "الدفاع" والتصالح على مخالفات البناء بـ"الإسكان"

 

بشاير غاز مصر.. تخفيض الاستيراد.. شركة إيجاس تخفض استيراد الغاز من 8 شحنات لـ5 فقط.. السيد حجازى: تقليل 750 مليون قدم مكعب يوميا بداية ترشيد الدعم.. ونائب يطالب بخطة لإدارة ثروة مصر ويبرر القرار بتخفيض طاقة المصانع

 

photo72014

هربا من دهس 3.. سائق حافلة يدهس 49 شخصا فى هايتى

 

تايلاند تحتفل باليوم الوطنى للفيلة

 

cairodar201345

 

لماذا تم تخصيص 8 مارس للاحتفال باليوم العالمى للمرأة ؟

 

تعرف على أبو حيان

 

طريقه عمل سمك الصيادية فى المنزل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة