أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 13 / 3 / 2017.. مرض باسم مرسى

الإثنين، 13 مارس 2017 10:25 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 13 / 3 / 2017.. مرض باسم مرسى باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 13 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، التى يأتى على رأسها مرض باسم مرسى ما أدى إلى غيابه عن مران الفريق، ضمن الاستعدادات لمواجهة رينجرز النيجيرى، يوم الأحد المقبل، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

 

"القىء" وراء غياب باسم مرسى عن مران الزمالك

تعرض باسم مرسى، مهاجم نادى الزمالك، لحالتى قىء، الأولى جاءت فى غرفة ملابس الفريق قبل مواجهة رينجرز النيجيرى، والثانية فى أتوبيس الفريق بعد نهاية المباراة، التى أقيمت مساء أمس، على ملعب السلام، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

 

 الثانية ظهر الأحد المقبل موعدا للقاء العودة بين رينجرز والزمالك بأفريقيا

حدد رينجرز النيجيرى، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة لمواجهة نادى الزمالك، يوم الأحد المقبل، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، بعد انتهاء الفريقين من مباراة الذهاب التى أقيمت أمس على استاد السلام، والتى انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

مران الزمالك.. جلسة "حلمى".. وناصف يزاحم "فتوح"

حرص محمد حلمى، المدير الفنى لنادى الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبى الفريق على هامش مران اليوم من أجل الحديث معهم عن مباراة رينجرز النيجيرى المقبلة.

وطالب حلمى لاعبى نادى الزمالك، بضرورة التركيز فى مباراة العودة من أجل تأكيد التأهل لدور المجموعات، بعد الفوز فى مباراة الذهاب التى أقيمت مساء أمس، بأربعة أهداف مقابل هدف أحرز للزمالك ستانلى وأيمن حفنى وحسام باولو ومصطفى فتحى.

 

لماذا يطالب إسلام جمال بتعديل عقده مع الزمالك؟

يترقب إسلام جمال، مدافع نادى الزمالك، تعديل عقده الحالى مع النادى الأبيض بعد تألقه وظهوره بمستوى متميز فى الفترة الأخيرة مع التزامه فى التدريبات منذ قراره بقائه فى يناير.

 

100 مليون جنيه "تسعيرة" كهربا في الخليج
 
تلقى محمود كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك والمعار لاتحاد جدة السعودى، بعض العروض الخليجية فى الفترة الأخيرة لضمه بشكل نهائى من ناديه، بمقابل يفوق الـ5 ملايين دولار أي ما يوازى 100 مليون جنيه مصرى، على أن يتم مخاطبة ناديه فى الفترة المقبلة.
 
 
مرتضى منصور يجتمع مع وزير الرياضة لعرض نتائج عمومية الزمالك الطارئة
 
ينتظر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عودة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة من سويسرا خلال الساعات المقبلة، لعقد جلسة معه وعرض نتائج الجمعية العمومية غير العادية التى أقيمت الجمعة الماضى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة