باسم مرسى تحت منظار جهاز الزمالك بسبب الاحتراف

الأحد، 12 مارس 2017 12:32 م
باسم مرسى تحت منظار جهاز الزمالك بسبب الاحتراف باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، تحت منظار الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى بشكل شبه دائم، للتأكد من عدم وجود أى شىء يؤدى لخروج اللاعب عن تركيزه فى المباريات.

الأهداف تغيب عن باسم مرسى

وجاء تركيز جهاز الزمالك مع باسم مرسى بعدما شهدت الفترة الماضية تراجع معدل تهديفه بشكل ملحوظ، حيث لم يسجل فى مسابقة الدورى منذ إحراز هدف الفوز على الإنتاج يوم 21 ديسمبر الماضى قبل أن يحرز هدف فى مرمى الأولمبى بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

باسم مرسى يؤكد تركيزه مع الزمالك

وتحدث بعض أفراد جهاز الزمالك مع باسم مرسى للاستفسار منه عما يشغل تفكيره ليؤكد اللاعب، أنه يركز مع الفريق فقط فى الوقت الحالى ويبذل قصارى جهده فى التدريبات والمباريات وحذر الجهاز الفنى مهاجم الفريق من التفكير فى ملف الاحتراف الخارجى بنهاية الموسم الحالى، لأن هذا سيؤدى لتشتيت ذهنه خلال الفترة الحالية.

تحذير خاص لباسم مرسى ولاعبى الزمالك

وبخلاف الحديث مع باسم مرسى قام جهاز الزمالك بتوجيه تحذير شديد اللهجة لكل اللاعبين بشأن عدم التفكير والانشغال بالعروض الاحترافية المنتظر وصولها نهاية الموسم من بعض الأندية الأوروبية، وأن الدكة ستكون فى انتظار أى لاعب يخرج عن تركيزه لانشغاله بالعروض الاحترافية.

باسم مرسى يقترب من تشكيلة الزمالك أمام رينجرز

واقترب باسم مرسى من التواجد فى التشكيلة الأساسية لفريق الزمالك أمام رينجرز النيجيرى مساء اليوم فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا بملعب السلام، نظرا لما يمتلكه من خبرات فى المباريات الأفريقية على عكس حسام باولو الوافد الجديد من سموحة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة