أخبار بايرن ميونخ اليوم.. دوجلاس كوستا على "رادار" يوفنتوس الإيطالى

الأحد، 12 مارس 2017 01:32 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. دوجلاس كوستا على "رادار" يوفنتوس الإيطالى جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونخ الألمانى، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة من جديد مع البافارى، خلال مباراة أمس السبت، أمام فرانكفورت ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة البوندزليجا، والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 3/0.

جيروم بواتينج
جيروم بواتينج

بواتينج يتحدث عن شعوره بالمشاركة مع بايرن ميونخ بعد غياب 3 أشهر  

قال مدافع بايرن ميونخ فى تصريحات نقلها الحساب الرسمى للنادى على "تويتر"، "أشعر بالسعادة الكبيرة وأتمنى أن أعود وألعب بشكل طبيعى بدون إصابات فى الفترة المقبلة حتى نهاية الموسم".

 

وجه جيروم بواتينج الشكر لعائلته قائلًا: "أشكر الفريق والعائلة على المساندة" فى إشارة إلى الدعم اللذى قدموه للاعب من أجل العودة من جديد إلى المشاركة مع عملاق البوندزليجا.

 

كان جيروم بواتينج قد شارك فى مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت كبديل فى الدقيقة 65 من عمر المباراة بدلًا من زميله خافى مارتينيز، لأول مرة منذ الإصابة التى تعرض لها فى الصدر وتغيب على إثرها لمدة 3 أشهر.

 

دوجلاس كوستا
دوجلاس كوستا

دوجلاس كوستا على "رادار" يوفنتوس

على جانب آخر، يستهدف نادى يوفنتوس الإيطالى ضم البرازيلى دوجلاس كوستا جناح بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أشارت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إلى أن مسئولى اليوفى وضعوا نجم بايرن ميونخ على رأس المطلوبين لتدعيم صفوفه هجوميًا، خاصة أن اللاعب يملك السرعات والقوة البدنية والقدرة على التسديد القوى على مرمى المنافسين.

 

يرتبط النجم البرازيلى دوجلاس كوستا، بعقد مع بايرن ميونخ الألمانى يمتد حتى يونيو 2020.

 

جدير بالذكر أن نادى بايرن ميونخ يحتل صدارة جدول الدورى الألمانى برصيد 59 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن الوصيف لايبزيج صاحب المركز الثانى برصيد 49 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة