وكيل البرلمان: "منع الأذان بالقدس" بلطجة واستهانة بمشاعر مليار مسلم

الجمعة، 10 مارس 2017 03:27 م
وكيل البرلمان: "منع الأذان بالقدس" بلطجة واستهانة بمشاعر مليار مسلم السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان السيد الشريف، وكيل مجلس النواب المصرى ونقيب الأشراف، مصادقة ما يسمى بـ"اللجنة الوزارية للتشريعات" فى حكومة الاحتلال الإسرائيلى على قانون يمنع رفع الأذان بالقدس الشريف، معتبراً أن هذا القانون يعبّر عن عنصرية تجاوزت الأبعاد السياسية واستمرارها فى البلطجة السياسية والاستهانة بمشاعر مسلمى العالم.

 

 وأكد الشريف، فى بيان أصدره اليوم، أن هذا العمل ينضح تطرفاً  وعنصرية تجاه أبناء الديانة الإسلامية فى القدس، مطالباً المجتمع الدولى بجميع منظماته، خاصة منظمة الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامى، بسرعة التدخل والضغط على إسرائيل للتراجع عن هذا القرار الذى يهدف إلى تهويد مدينة القدس.

 

وأضاف "الشريف"، أن هذا القرار الذى هز مشاعر أكثر من مليار مسلم فى العالم، وسوف يجعل الفلسطينيين ومسلمى العالم أكثر تمسكاً وحرصاً على التمسك بمدينة القدس.

 

وأشار وكيل مجلس النواب السيد الشريف إلى أن هناك تصاعدا فى الإجراءات العنصرية الصادرة من حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة، وأن الشعب الفلسطينى فى القدس لن يقبل بهذه القرارات، مطالباً الدول العربية والإسلامية بالوقوف جنباً لمنع العنصرية "الإسرائيلية" التى تستهدف تهويد المقدسات الإسلامية والمسيحية فى مدينة القدس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة