نقيب الصيادلة بالإسكندرية يلتقى القيادات الأمنية بالمحافظة

الجمعة، 10 مارس 2017 05:12 م
نقيب الصيادلة بالإسكندرية يلتقى القيادات الأمنية بالمحافظة نقابة الصيادلة
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور محمد أنسى الشافعى، نقيب الصيادلى بالإسكندرية، باللواء مصطفى النمر ، مدير أمن الإسكندرية، واللواء محمود حسن، حكمدار الإسكندرية، اليوم الجمعة، للوقوف على المستجدات الحالية بين المديرية ونقابة صيادلة الإسكندرية، فى تنفيذ القانون واللوائح الخاصة، والتأكيد على البيع بسعر واحد، وفق قانون التسعيرة الجبرية رقم ١٦٣ لسنة ١٩٥٠.
 
وقال بيان النقابة اليوم الجمعة، إنه تم العرض على مدير أمن الإسكندرية، إجراءات النقابة الخاصة بالتسعيرة الأخيرة و قانون التسعيرة الجبرية، كما عرض السيد أمين عام النقابة، قرارات السيد النائب العام، ووزير التجارة والتموين، المنظمة للجهات الرقابية عند التفتيش على الصيدليات، وقد تفهم الموقف كاملاً ، و قد تم الاتفاق على لقاء موسع خلال الأيام القادمة. 
 
وأضاف بيان النقابة، أنها فى تواصل مع مختلف الجهات المسئولة منذ بداية الأزمة، و خلال الأيام القادمة، و على رأسها الدكتور مجدى حجازى وكيل أول وزارة الصحة بالإسكندرية، و مسئول التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية.
 
كما أنه تم عقد لقاء في نفس الشأن مع محافظ الإسكندرية، و بحضور أمين عام النقابة الدكتور تامر الطحان، و عضو المجلس الدكتورة ياسمين شاهين، و تدعو النقابة الصيادلة خلال الأيام القادمة لعدد من الاجتماعات لمختلف المناطق للوقوف على آخر المستجدات، والاستمرار على موقف النقابة المُبلغ للصيادلة خلال الأساببع الماضية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة