بالصور.. وزارة التضامن تنقذ مسنة من الشارع وتودعها مستشفى لرعايتها صحيا

الجمعة، 10 مارس 2017 02:59 م
بالصور.. وزارة التضامن تنقذ مسنة من الشارع وتودعها مستشفى لرعايتها صحيا وزارة التضامن تنقذ سيدة مسنة من الشارع وتودعها مستشفى لرعايتها صحيا
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلفت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى معاون الوزير للرعاية الاجتماعية بالتوجه إلى مكان تواجد إحدى السيدات المسنات والتعامل مع حالتها، وذلك فى استجابة سريعة لما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك "حول وجود سيدة مسنة متواجدة فى الشارع وليس لها مأوى ولا عائل لها وتعانى من العديد من الأمراض وغير قادرة على الحركة. 
 
وقالت وزارة التضامن فى بيان صحفى اليوم الجمعة، إن معاون الوزير توجه على الفور إلى مكان تواجد السيدة بشارع التحرير بالدقى، واتضح أنها تدعى مريم عبد الحميد عبد السلام تبلغ من العمر حوالي 51 عامًا من محافظة القاهرة، ولوحظ إنها تعانى من ضمور فى الجهاز الحركى ولا تستطيع التحرك ومريضة بمرض السكرى ولديها بعض المشكلات الصحية بالكبد، فضلا عن إصابتها بقرحة الفراش.
 
وتم على الفور اصطحابها إلى مستشفى مصطفى محمود وتم حجزها بالمستشفى بقسم الباطنة، وتم عمل فحوصات طبية لها وتحاليل وأشعة، وذلك للاطمئنان عليها ورعايتها صحيا تمهيدًا لإيداعها إحدى دور الرعاية الاجتماعية.
 
يذكر إن الوزارة بصدد وضع استراتيجية للتعامل مع المتسولين غير أصحاء البنية من خلال تطوير دور الرعاية الاجتماعية والتى تستقبل مثل هذه الحالات.
 
 التضامن تودع سيدة مسنة بمستشفى لرعايتها  (1)
التضامن تودع سيدة مسنة بمستشفى لرعايتها

 التضامن تودع سيدة مسنة بمستشفى لرعايتها  (2)

التضامن تودع سيدة مسنة بمستشفى لرعايتها

وزارة التضامن تنقذ سيدة مسنة من الشارع وتودعها مستشفى لرعايتها  (1)

وزارة التضامن تنقذ سيدة مسنة من الشارع وتودعها مستشفى لرعايتها

وزارة التضامن تنقذ سيدة مسنة من الشارع وتودعها مستشفى لرعايتها  (2)

وزارة التضامن تنقذ سيدة مسنة من الشارع وتودعها مستشفى لرعايتها

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة