رئيس اتحاد الصناعات يستقبل وفد رجال أعمال هندى

الأربعاء، 08 فبراير 2017 04:52 م
رئيس اتحاد الصناعات يستقبل وفد رجال أعمال هندى محمد السويدى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استقبل المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية بمقر الإتحاد وفداً من رجال الأعمال وإتحاد الصناعات الهندى.
 
ويزور الوفد القاهرة حالياً ولمدة يومين، وشارك في استقباله الدكتور محمود سليمان عضو مجلس إدارة الإتحاد والدكتور تامر أبو بكر رئيس غرفة صناعة البترول والتعدين والمهندس وليد جاد رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات وحسن الفندي وهاني برزي أعضاء مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية والأستاذ إسماعيل لقمة عضو مجلس إدارة غرفة مواد البناء بالإتحاد.
 
وجاءت هذه الزيارة تلبية لدعوة من إتحاد الصناعات المصرية بهدف بحث فرص الإستثمار وكافة مجالات التعاون بين البلدين .
 
ويرأس الوفد الهندي أجيت جوبتا، وكيل وزارة الخارجية الهندية لشئون دعم شراكات التنمية ويضمالوفد ممثلين عن إتحاد الصناعات الهندية و15 رجل أعمال من قطاعات صناعية مختلفة تشمل الطاقة والبتروكيماويات والبترول والتعدين والأغذية والملابس الجاهزة وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة الى قطاعات البنوك والزراعة والبنية التحدية.
 
وعبر السويدي عن سعادته لزيارة الوفد، مشيراً إلى العلاقة التاريخية القوية التي طالما جمعت بين الهند ومصر ، وأكد أن فرص التعاون والتكامل متوافرة في العديد من المجالات والقطاعات من أكبرها مثل صناعات البتروكيماية الى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، ولاسيما في ضوء الإصلاحات الإقتصادية التي بدأتها الحكومة وفي ظل توافر الإرادة لدى القيادة السياسية بالبلاد والتي تحظى بدعم شخصي من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
 
 
ومن المقرر أن تقام ندوة يوم الخميس الموافق 9 فبراير، ويقدم خلاله كل من الطرفين المصري والهندي الفرص والمجالات المتوافرة لتعميق علاقات التعاون بين البلدين وخاصة تلك المتعلقة بالصناعة والإستثمار والتجارة.
كما سيكون هناك لقاءات مباشرة بين رجال الصناعة والأعمال بالوفد الهندي مع نظرائهم المصريين في كافة القطاعات الممثلة.
 
وسيقوم الوفد خلال الزيارة بلقاء عدد من الوزراء منهم وزيرة التعاون الدولي ووزير التجارة والصناعة ووزير البترول ، وكذلك سيلتقي مع كبار المسئولين المصريين في الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة