بعد تبنى مادونا لطفلين.. تعرف على جميلات هوليوود اللاتى لجأن للتبنى

الأربعاء، 08 فبراير 2017 09:00 م
بعد تبنى مادونا لطفلين.. تعرف على جميلات هوليوود اللاتى لجأن للتبنى مادونا
كتبت - شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سمح القضاء في ملاوي للنجمة مادونا بتبني طفلتين توأمين من هناك، حيث سبق أن تبنت فتى العام 2006، وفتاة العام 2009، حسبما نشر موقع eonline.

وقال ملينجا مفولا، الناطق باسم محكمة ليلونجوي: "يمكننى التأكيد أن مادونا حصلت على الحق في تبني طفلتين" هما التوأمتان استير وستيلا البالغتان 4 أعوام.

وأشار إلى أن الطفلتين تأتيان من دار الأيتام نفسها في مدينة مشينجي، حيث تبنت المغنية ديفيد باندا العام 2006. وبعد باندا، تبنت ميرسي جيمس من ملاوي أيضًا، ولم تكن مادونا الوحيدة التي لجأت للتبني فقامت بذلك أيضًا النجمة العالمية أنجلينا جولي فرغم أن لديها 3 أبناء إلا أنها تبنت مادوكس من كامبوديا عام 2002 وزهراء من إثيوبيا عام 2005 وباكس من فيتنام عام 2007.

انجلينا جولى وابناءها
أنجلينا جولى وأبناؤها
مادونا3
مادونا3

تبنت شارليز ثيرون طفلها جاكسون خلال عام 2012 وهو طفل أفريقي أمريكي، وفي 2010 خاضت النجمة ساندرا بولوك التجربة وتبنت طفلها الأمريكي لويس.

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
انجلينا جولي
انجلينا جولي

 

ونفس الحال مع كيت بلانشيت والتي تبنت طفلة صغيرة تدعي إيديث، لتنصم لعائلتها المكونة من زوجها وأولادها الثلاثة داشيال رومان وإينجاتيوس.

ساندرا بولوك وابنها بالتبني
ساندرا بولوك وابنها بالتبني
مادونا واطفالها بالتبني
مادونا واطفالها بالتبني

أما النجمة نيكول كيدمان من أوائل النجمات اللاتي لجأن إلى التبني، حيث إنه لم يحالفها الحظ في الإنجاب من زوجها الأول النجم توم كروز، فقرر الثنائي وقتها تبني طفلين هما إيزابيلا جين وكونور أنتوني، ورغم أن نيكول وكروز رزقا بأطفال طبيعيين في زواج كل منهما الثاني إلا ان لكونور وإيزابيل منزلة خاصة لديهما.

مادونا وابناءها
مادونا وأبناؤها

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة