محافظ الشرقية يعقد اللقاء الإسبوعى للمواطنين

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 02:09 م
محافظ الشرقية يعقد اللقاء الإسبوعى للمواطنين اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عدداً من المواطنين من مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لإستعراض وحل مشاكلهم بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز و المدن والأحياء و ذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .
 
كلف محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بتوقيع الكشف الطبي على شاب يبلغ من العمر 19 عاماً و يعاني من تجمع مياه بقاع المخ وإمكانية تركيب جهاز لسحب المياه من المخ وذلك استجابة لمطلب والدته و التي جاءت اليوم للقاء المحافظ لعرض مشكلتها بخصوص مرض نجلها...
 
طلب  من وكيل وزارة القوى العاملة بحصر الوظائف في المصانع والشركات الكبرى بمدينة العاشر من رمضان وإعداد قاعدة بيانات كاملة بها لإمكانية توجيه الشباب الباحث عن فرص عمل حقيقية للإلتحاق بها للحد من البطالة وتوفير حياة كريمة للشباب.
 
وتقديراً لما قدمه الشهداء من تضحيات غالية للحفاظ على أمن وإستقرار البلاد وافق محافظ الشرقية على  ترخيص سيارة أجره لوالد أحد الشهداء ويدعى صلاح صبحي وكلف مدير إدارة المرور بسرعة إنهاء إجراءات الترخيص اللازمة للسيارة تقديراً وعرفاناً لما قدمه الشهيد وفي نفس الوقت كلف المحافظ مدير الإدارة العامة للمواقف بسرعة إستخراج خط السير اللازم للسيارة بناءاً على رغبة والد الشهيد وتقديراً للشهداء .
 
وخلال اللقاء وجه محافظ الشرقية بعض الحالات الإنسانية المستحقة لمديرية التضامن الإجتماعي للإستفادة من معاش " تكافل وتكامل " لتحقيق حياه كريمة لهم ولأسرهم.
 
وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم السماح بإقامة أكشاك إلا في الأماكن المسموح بها .. حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري للمدن .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة