موجز أخبار مصر.. التحقيق مع زوجة الشاطر وبناته فى تورطهن بتمويل الإخوان

الإثنين، 06 فبراير 2017 10:09 م
موجز أخبار مصر.. التحقيق مع زوجة الشاطر وبناته فى تورطهن بتمويل الإخوان موجز العاشرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" العديد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، من بينها "النيابة تستدعى زوجة خيرت الشاطر وبناته فى تورطهن بقضية تمويل الإخوان".
 

وفيما يلى موجزا لأهم أخبار مصر الساعة 10 مساء.

 
أكد الدكتور عمر حمروش، أمين سر لجنة الشؤون الدينية بالبرلمان، أنه خلال الأسابيع القادمة سيكون قانون توثيق الطلاق على طاولة اجتماعات لجنة الشئون الدينية والأوقاف بالبرلمان لمعالجة الأمر وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة، ويتم مناقشة أطروحات من بينها أن الزوج المطلق يلزم بتوثيق الطلاق الشفوى خلال 24 ساعة من إيقاع الطلاق أمام المأذون وتترتب آثاره من تاريخ التوثيق.
الدكتور عمر حمروش
الدكتور عمر حمروش
 
كشفت مصادر حكومية لـ"اليوم السابع"، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، واصل اليوم الإثنين عقب انتهاء اجتماعاته بمجلس الوزراء، مراجعاته النهائية للتعديل الوزارى المرتقب عرضه على مجلس النواب يوم الأحد المقبل، لافتة إلى أن التعديل الجديد سيتضمن مجموعة من المفاجآت من حيث الأسماء المرشحة له والتى ستكون من أصحاب الكفاءة والخبرة لخدمة الوطن والمواطن.
 
واصل المركز القومى للبحوث نجاحاته حيث تمكن الفريق البحثى العلمى لتجارب عجول الأنابيب بالمركز من إنتاج أول عجل فى مصر والشرق الأوسط طبيعيا لعجلى أنابيب هما "إيمى" و"ميدو".
 
توفيت منذ قليل والدة الفنان إدوارد بعد صراع مع أمراض الشيخوخة، ومن المقرر تشييع جثمانها غدًا الثلاثاء من كنيسة الأنبا كاراس بالحى المتميز بمدينة السادس من أكتوبر، ويقام العزاء فى نفس الكنيسة غدًا فى السابعة مساءً.
إدوارد ووالدته
إدوارد ووالدته
 
كشفت دراسة حديثة أجراها الباحثون من جامعة أكسفورد، نشرها الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عن أن التقدم التكنولوجى يمكن أن يتسبب فى اختفاء العشرات من فرص العمل الخاصة بالطبقة الوسطى، إذ واصل كارل فراى من جامعة أكسفورد أبحاثه لمعرفة الوظائف الأكثر والأقل عرضة للاختفاء بسبب التطور التكنولوجى، بعد توصله من قبل إلى أن 35٪ من فرص العمل فى بريطانيا عرضة للخطر.
 
قال رئيس مجلس العموم البريطانى جون بيركو، اليوم الاثنين، إنه لن يدعم أى خطط لإلقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، كلمة فى البرلمان خلال زيارة دولة مقررة فى وقت لاحق هذا العام، مشيرا إلى الحظر الذى فرضه ترامب على المهاجرين.
 
تحت عنوان "ارفعوا رؤوسكم .. مصر تقدر إنجازكم".. تنشر "اليوم السابع" فى عدده المطبوع الصادر غدا الثلاثاء كواليس استقبال الرئيس السيسي لبعثة المنتخب الوطنى الحائزة على فضية بطولة الأمم الأفريقية فى الجابون 2017
عدد اليوم السابع غدا
عدد اليوم السابع غدا
 
قال هيئة المسح الجيولوجى الأمريكية، اليوم الأثنين، إن زلزالا بقوة 5.6 درجة ضرب ولاية أوتاراخاند بشمال الهند، وذكرت تقارير إعلامية هندية، إن سكانا شعروا بهزات أرضية فى مناطق من شمال البلاد بما فيها العاصمة نيودلهى .
 
أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه طلب من الشئون القانونية بالنادى أن تنذر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، على يد محضر من أجل إعادة الأموال التى تقاضاها.
 
ناقش برنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، بالاشتراك مع الكاتب الصحفية، حنان البهى، والفنانة الشابة ريم أحمد، عبر قناة on e موضوع" single mother" السنجل مازر المثير للجدل، وكذلك قضية التبنى لغير المتزوجات".
 
حصل "اليوم السابع" على أول صور لمكان الكافيه الواقع بمنطقة شارع النزهة، بعد أن قام عامل بالكافيه بقتل شاب فى مقتبل العمر، وانتقل إلى مكان الحادث، حيث رصد تواجدا أمنيا مكثفا لقوات الأمن بمحيط المكان والذين قاموا بغلق الكافيه.
 
ينشر"اليوم السابع" كشوف نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة قنا، متضمنة أسماء الطلاب وأرقام جلوسهم.
 
كان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، قد اعتمد نتيجة امتحانات الدور الأول 2016- 2017 للصف السادس الابتدائي بنسبة نجاح 84.37 %.
 
أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، وإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، إخلاء سبيل زوج إحدى بنات القيادى الإخوانى خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للجماعة الإرهابية، من سراى النيابة، بضمان محل الإقامة.
 
 
قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب: إن تنظيم "داعش" يهدد أمن الولايات المتحدة الأمريكية من الداخل، وبلاده لن تسمح لمن يريد تدميرها بدخولها، موضحا أن ما وصفه بـ"التطرف الإسلامى" غير مسبوق والإعلام يتجاهله، مضيفا "الإرهاب الإسلامى عازم على تدميرنا".
 
 
 
parlmany2015
 
قال الدكتور جورج عطا الله، عضو النقابة العامة للصيادلة، أن وفدا من نقابة الصيادلة توصل بصورة نهائية لاتفاق مع وزير الصحة أحمد عماد الدين، حول مطالبهم، وتم إصدار قرار وزارى ملزم بسحب الأدوية منتهية الصلاحية دون قيد أو شرط، ولجميع أنواع الأدوية المحلية أو الأدوية المصنعة لدى الغير، وذلك لمدة عام كامل، وبعد الانتهاء من هذه المدة يكون الارتجاع على النحو الآتى: فى حالة وجود فاتورة يتم ارتجاعه دون قيد أو شرط، وفى حالة عدم وجود فاتورة يتم ارتجاع الأدوية بنسبة 2% من المسحوبات . 
 
قالت الدكتورة منى عبد العاطى عضو مجلس النواب عن كفر الشيخ، إنه تم تشكيل مكتب الهيئة البرلمانية لأعضاء المحافظة، برئاسة العميد سيد أحمد وكيل لجنة الاقتراحات والشكاوى، بصفته أكبر الأعضاء سناً. 
 
 
يجرى البرلمان العربى برئاسة مشعل بن فهم السلمى، استعداداته النهائية لاستقبال مؤتمر رؤساء البرلمانات العربية، بمقر جامعة الدول العربية فى دورته الثانية، لمناقشة الأوضاع فى العالم العربى، والعمل على معالجة القضايا الشائكة، والتحديات الملحة، والتهديدات التى تواجه الأمن القومي العربي، جراء تنامي ظاهرة الإرهاب، وتمدد الجماعات الأصولية، والتدخل الخارجي في شؤون الدول العربية. 
 
7vido72014
 
أسدل الستار على بطولة الأمم الأفريقية بالجابون فى نسخته رقم 31 بعد 22 يوما، انتهت بلقاء مصر والكاميرون فى النهائى والذى انتهى بفوز الأسود بهدفين مقابل هدف للفراعنة.. "اليوم السابع" يرصد أهم الأرقام فى الكان الأفريقى.
 
 
أعلنت وزارة الداخلية ضبط شخص يدير مخزنا غير مرخص عثر بداخله على كميات كبيرة من الأدوية المحلية والمستوردة والمحاليل الطبية غير المتوفرة بالسوق المحلى، تخطى ثمنها 32 مليون جنيه، حيث كان المتهم يحتكرها لرفع سعرها.
 
 
تقول نجلاء فراج خبيرة اسواق مال ، بان الإستثمار فى البورصة يكون خطيرا إذا أعتمد العميل على وجهة نظره منفردا بدون الإستشاره من خبراء السوق.
 
photo72014
 
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعث المنتخب الوطنى فور وصولهم إلى مطار القاهرة، عقب حصولهم على المركز الثانى فى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون.
 
 
سيطر الحزن الشديد والصدمة على لاعبى منتخب مصر لكرة القدم بعد خسارة لقب كأس بطولة الأمم الإفريقية، إثر الخسارة أمام منتخب الكاميرون فى المباراة النهائية بنتيجة 2-1.
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة