محافظ القليوبية يستقبل أهالى شبين القناطر بمركز شباب المدينة لحل مشاكلهم

الإثنين، 06 فبراير 2017 01:23 م
محافظ القليوبية يستقبل أهالى شبين القناطر بمركز شباب المدينة لحل مشاكلهم محافظ القليوبية خلال اللقاء
القليوبية : حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم  محافظ القليوبية ، اليوم الإثنين ، أهالى شبين القناطر بمركز شباب المدينة لحل مشاكلهم.

جاء ذلك في إطار اللقاء الأسبوعي الذي يقوم به  محافظ القليوبية بمختلف مدن المحافظة ، فقد قام اليوم الإثنين باستقبال مئات المواطنين بمركز شباب مدينة شبين القناطر لحل مشاكلهم وبحث الطلبات التي يقدمونها في إطار القانون بدون واسطة أو محسوبية.

وحضر اللقاء محمد الحسيني رئيس مدينة شبين القناطر ورشاد شكري وسمير صبحي وعبد العزيز الصفتي أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة شبين القناطر، كما شارك في اللقاء أيضا المهندس مصطفي عباس منصور السكرتير العام المساعد للمحافظة وجميع رؤساء المدن ومديري مديريات الخدمات بالمحافظة.

وتحدث المواطنين عن المشاكل التي يعانون منها والتي تنوعت مابين مشكلات الصرف الصحي و مياه الشرب ،كما وافق خلال اللقاء على توفير فرص عمل لعدد من المواطنين بالقطاع الخاص ،كما وجه بعض الطلبات لمديرية التضامن الاجتماعي لسرعة إجراءات صرف المعاش لبعض المواطنين.

 وجدير بالذكر أن لقاء المواطنين مازال مستمرا من صباح اليوم وسيستمر حتي مغادرة آخر مواطن من القاعة وهذا ما تعود علية السيد محافظ القليوبية في لقائه بالجماهير بمجالس المدن المختلفة إسبوعيا.

-محافظ القليوبية خلال اللقاء
-محافظ القليوبية خلال اللقاء

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة