بالصور.. شهود عيان يروون أحداث مقتل شاب بأحد كافيهات مصر الجديدة بعد النهائى الأفريقى: الضحية طلب مغادرة المكان بعد انتهاء المباراة والعاملون أغلقوا الأبواب لجمع الحساب.. والجيران: دى مش أول خناقة

الإثنين، 06 فبراير 2017 08:01 م
بالصور.. شهود عيان يروون أحداث مقتل شاب بأحد كافيهات مصر الجديدة بعد النهائى الأفريقى: الضحية طلب مغادرة المكان بعد انتهاء المباراة والعاملون أغلقوا الأبواب لجمع الحساب.. والجيران: دى مش أول خناقة الضحية
كتب - كريم صبحى - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على أول صور لمكان الكافيه الواقع بمنطقة شارع النزهة، بعد أن قام عامل بالكافيه بقتل شاب فى مقتبل العمر، وانتقل إلى مكان الحادث، حيث رصد تواجدا أمنيا مكثفا لقوات الأمن بمحيط المكان والذين قاموا بغلق الكافيه.

 

وأكد أحد العاملين بالكافيه لـ"اليوم السابع"، إن صاحب الكافيه ليس له أى علاقة بقتل المجنى عليه، وإن أحد العاملين نشبت مشادة كلامية فى البداية مع الضحية وصلت إلى انتقال المتهم للمطبخ للحصول سكين ليرهبه به، إلا أن الأمر تطور، حيث طعنه به فى جنبه، الأمر الذى تسبب فى سقوط الضحية جثة هامدة .

 

وأضاف شاهد عيان لـ"اليوم السابع" أن المجنى عليه طلب من أحد العاملين مغادرة المكان بعد دفع الحساب، إلا أن صاحب الكافيه أغلق الأبواب لمنع خروج الزبائن لجمع حساب المشاريب، وهو ما أثار حفيظة المجنى عليه، وحدثت مشادة بينه وبين المجنى عليه، مما دفع المتهم من الغيرة على مدير المحل وقتل المجنى عليه .

 

ومن جانبه قال عدد من أصحاب المحلات المجاورة للكافيه، إن هذه ليست المشاجرة الأولى بالمكان، حيث شهد المكان نشوب العديد من المشادات بين العاملين والزبائن، وذلك بسبب العاملين بالكافيه، لأنهم كأنوا سببا أساسيا فى حدوث هذه المشادات .

 

وقال "م.ع"، سايس بجوار الكافيه، إن مباراة مصر والكاميرون كانت سببا فى الازدحام الشديد التى شهدتها كافيهات مصر الجديدة أمس، وإنه كعادة أصحاب الكافيهات يغلقون الأبواب أيام ماتشات الكرة لخوفهم من خروج بعض الزبائن دون دفع "المنيو تشارج".

 

وأشار مصدر أمنى بقسم مصر الجديدة إلى أن صاحب الكافيه داخل القسم الآن ليوضح لرجال المباحث تفاصيل الحادث، مؤكدا أنه قدم صورة بطاقة المتهم وكل المعلومات الخاصة به .

 

وكان قد أنهى عامل بكافيه بمصر الجديدة حياة شاب فى مقتبل عمره بعد مباراة المنتخب مع الكاميرون، إثر مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم. وتلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا بوصول "محمود.ب" جثة هامدة، إثر إصابته بطعن نافذ بجسده أودى بحياته.

 

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المجنى عليه كان برفقة خطيبته بأحد الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون أمس الأحد. وعقب انتهاء المباراة أغلق صاحب الكافيه الأبواب لجمع ثمن المشروبات، ما أدى إلى حدوث مشادة بين المجنى عليه وصاحب الكافيه، وعقب خروجه من المقهى اعتدى عليه العاملون بالضرب، وطعنه أحدهم بسكين، مما أدى إلى وفاته.

 

أحداث مقتل شاب بأحد كافيهات مصر الجديدة بعد النهائى الأفريقى (1)
 
أحداث مقتل شاب بأحد كافيهات مصر الجديدة بعد النهائى الأفريقى (2)
 
أحداث مقتل شاب بأحد كافيهات مصر الجديدة بعد النهائى الأفريقى (3)
 
أحداث مقتل شاب بأحد كافيهات مصر الجديدة بعد النهائى الأفريقى (4)
 
أحداث مقتل شاب بأحد كافيهات مصر الجديدة بعد النهائى الأفريقى (5)
 
أحداث مقتل شاب بأحد كافيهات مصر الجديدة بعد النهائى الأفريقى (6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة