الحماية المدنية تسيطر على حريق بمزرعة دواجن بالشرقية

الإثنين، 06 فبراير 2017 10:19 م
الحماية المدنية تسيطر على حريق بمزرعة دواجن بالشرقية حريق بمزرعة دواجن - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، برئاسة العميد أحمد الشوادفى، مدير الحماية المدنية، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق نشب بمزرعة دواجن بدائرة مركز الزقازيق.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد بنشوب حريق بمزرعة دواجن بناحية "ميت أبو العربى" دائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها للمبانى المجاورة، وبالفحص تبين أن المزرعة مبنية بالطوب البلوك ومعروشة بالعروق الخشبية، ملك "هانى عبد القادر رمضان شعبان" 54 عامًا، مزارع، مقيم بذات القرية، فيما وجدت المزرعة خالية من الدواجن، ولم يسفر الحريق عن ثمة إصابات بشرية.

 

وبسؤال مالك المزرعة، اتهم نجل شقيقه "عبد القادر.ر.ع" 30 عامًا، عامل، ومقيم بذات الناحية، بإشعال النيران فى المزرعة؛ بسبب خلافات عائلية بينهم على الميراث.

 

تم ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته أنكر التهمة المنسوبة إليه، واتهم الشاكى وآخر بالتعدى عليه بالضرب والتسبب فى إصابته بكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بجسده، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة