أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 6 / 2 / 2017.. تصاعد أزمة شيكابالا

الإثنين، 06 فبراير 2017 11:17 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 6 / 2 / 2017.. تصاعد أزمة شيكابالا شيكابالا لاعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 6 / 2 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها قرار مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة بتوجيه إنذار أخير لمحمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق.

 

الزمالك ينذر "شيكابالا" على يد محضر

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه طلب من الشئون القانونية بالنادى أن تنذر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، على يد محضر من أجل إعادة الأموال التى تقاضاها.

 

أوضح رئيس نادى الزمالك، أن قرار استبعاد شيكابالا من لقاء السوبر يعود للمدير الفنى محمد حلمى، رافضًا التضامن من اللاعب ومهاجمة المدرب من قبل الجماهير أو بعض اللاعبين، لافتًا إلى أن "حلمى" صاحب الحق الأصيل فى جميع القرارات الفنية.

 

الزمالك يعلن عن قميص "السوبر" فى مؤتمر صحفى بالإمارات
 
يعقد نادى الزمالك، مؤتمرا صحفيا فى أبو ظبى بالإمارات، خلال الـ48 ساعة المقبلة، للإعلان عن القميص النهائى للفريق الأبيض الذى سوف يرتديه بداية من مواجهة الأهلى، يوم الجمعة القادم، فى السوبر المحلى المقرر إقامته على ملعب محمد بن زايد.
 
 
الزمالك: "حفنى" يجرى أشعة وستانلى "جاهز" للسوبر
 
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس البعثة فى أبو ظبى، أن أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق سوف يجرى أشعة غداً، لحسم مشاركته فى السوبر المحلى أمام الأهلى، المقرر له الجمعة القادم من عدمه والذى سيقام على ملعب محمد بن زايد فى أبو ظبى.
 

مرتضى منصور يؤجل سفره للإمارات لحضور السوبر

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تأجيل سفره لدولة الإمارات، لحضور مباراة السوبر بين الأبيض والنادى الأهلى، والمقرر لها يوم 10 فبراير الجارى بأبو ظبى.

 

وكان من المفترض أن يتوجه رئيس نادى الزمالك إلى الإمارات اليوم الاثنين، استعدادا لحضور السوبر المحلى، لكنه قرر تأجيل السفر دون تحديد إمكانية سفره فى وقت لاحق من عدمه.

 

بالصور.. بعثة الزمالك تحتفل بعيد ميلاد "ريكو" قبل السوبر

قام الجهاز الفنى لنادى الزمالك واللاعبين، بالاحتفال بعيد ميلاد صلاح ريكو لاعب وسط الفريق، مساء اليوم، على هامش المعسكر المقام فى أبو ظبى، ضمن الاستعدادات لمواجهة الأهلى، يوم الجمعة القادم، فى السوبر المحلى الذى سيقام على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.
 

وتتواجد بعثة نادى الزمالك فى الإمارات منذ السبت الماضى وتتكون البعثة من 45 فرد وتضم 24 لاعبا هم أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود جنش فى حراسة المرمى، محمد ناصف وأحمد فتوح وعلى جبر ومحمود حمدى وشوقى السعيد وإسلام جمال وأسامة إبراهيم فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وأحمد توفيق وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومصطفى فتحى ومحمد إبراهيم وأيمن حفنى وستانلى فى خط الوسط، أحمد جعفر وباسم مرسى وحسام باولو فى خط الهجوم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة