أخبار الأهلى اليوم الاثنين 6/2/2017..السفر لأبو ظبي غدا قبل مواجهة الزمالك

الإثنين، 06 فبراير 2017 10:38 م
أخبار الأهلى اليوم الاثنين 6/2/2017..السفر لأبو ظبي غدا قبل مواجهة الزمالك فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين، العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير المقبل على كأس السوبر المصري.

على معلول والشعلالى يقتربان من اللحاق بمعسكر الأهلى فى دبى

http://www.youm7.com/3089798

اقترب النادى الأهلى من حل الأزمة الخاصة بتأشيرة الثنائى التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق، وأنيس الشعلالى مدرب الأحمال، فى ظل غيابهما حتى الآن عن معسكر الإمارات، استعدادا للسوبر يوم الجمعة المقبل.

تعرّف على برنامج الأهلى فى أبو ظبى استعدادا للسوبر

http://www.youm7.com/3089865

يعقد وليد مهدى مدير إدارة المباريات بالأهلى، فى الساعات المقبلة، جلسة مع مسئولى نادى الجزيرة الإماراتى، من أجل الترتيب لتدريبات الفريق الأول خلال الأيام الثلاثة المقبلة قبل خوض بطولة السوبر أمام الزمالك يوم 10 فبراير الجارى.

الأهلى يسافر أبو ظبى غدا والبدرى يرسم خطة الفوز بالسوبر

http://www.youm7.com/3089835

يختتم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى، تدريباته فى الخامسة مساء اليوم "الاثنين" على ملعب أهلى دبى قبل السفر إلى أبوظبى غدا، استعدادا لبطولة السوبر المقرر لها يوم الجمعة القادم أمام الزمالك على ملعب محمد بن زايد.

مؤمن زكريا يكشف عن طموح الأهلى فى السوبر أمام الزمالك

http://www.youm7.com/3089847

أكد مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق الأول بالأهلى، أن المنتخب الوطنى قدّم أداء جيدا خلال بطولة الأمم الأفريقية بالجابون، وأن الخسارة من الكاميرون أمس فى النهائى ـ رغم كونها محزنة ـ إلا أنها لا يمكن أن تقلل أبدا من المجهود الكبير، الذى قدمه اللاعبون طوال مباريات البطولة، حيث كانوا على قدر المسئولية، وتجاوزوا ظروفا صعبة، ومباريات قوية إلى أن وصلوا للنهائى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة