بالصور.. الدب حسونة ينضم إلى قائمة حيوان بدرجة "عرَاف"

الأحد، 05 فبراير 2017 12:31 م
بالصور.. الدب حسونة ينضم إلى قائمة حيوان بدرجة "عرَاف" الدب حسونة
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدا عن الاستوديوهات التحليلية للأداء الفنى للاعبين والمدربين، تنبأ الدب الروسى حسونة، بحديقة حيوانات الجيزة بفوز الفراعنة على الكاميرون فى نهائى أفريقيا، الذى يقام اليوم بالجابون، ليفتح ملف الحيوانات التى تحصل على رتبة "عراف" بعد أن تحول اللجوء إلى الحيوانات للتنبؤ بنتيجة المباريات، من لعبة ومزاح إلى استبشار وتفاؤل، ومن أبرز هذه الحيوانات الإخطبوط بول، والدب فيليكس، والحمار اندريس، والفيل سيتا، والجمل شاهين.

 

الدب حسونة
الدب حسونة

 

الدب حسونة

توقع الدب حسونة الذى يقيم بحديقة حيوانات الجيزة بفوز منتخب الفراعنة على نظيره الكاميرونى، فى المباراة المقرر أن تجمع المنتخبين اليوم، كما سبق وتوقع فوز الزمالك على الأهلى فى نهائى الكأس والذى تحقق بالفعل.  

الاخطبوط بول
الإخطبوط بول

 

الإخطبوط  بول

الإخطبوط العراف واسمه "بول" قد تحول إلى ظاهرة فى كأس العالم 2010، بعد أن "صدقت" تنبؤاته بنتائج مباريات المنتخب الألمانى جميعها، حيث تنبأ بفوز "المانشفت" فى مباراتى المنتخب أمام غانا وأستراليا خلال الدور الأول من البطولة، وخسارته أمام صربيا بهدف يتيم، وفى الدورين التاليين كذلك، توقع الإخطبوط بول تفوق ألمانيا على إنجلترا، وكذلك بالفوز على الأرجنتين.

الجمل شاهين
الجمل شاهين

 

  الجمل شاهين

 توقع الجمل شاهين الذى تم اكتشافه بدبى نتائج مباريات كأس العالم 2014، وجاء الجانب الأكبر منها صحيح، ولكن خابت توقعاته فى بعض الأحيان، حيث توقع خسارة ألمانيا أمام البرتغال لتنتهى المباراة بفوز ساحق للمانشافت 4-0، ورشح أيضًا البرازيل للفوز فى لقاء نصف النهائى لتنتهى المباراة بفوز تاريخى للألمان بنتيجة 7-1.
الدب فيليكس
الدب فيليكس

 

الدب فيليكس يتنبأ فوز ترامب

وفى روسيا ظهر دب يدعى "فيليكس" فى إحدى حدائق الحيوانات، استطاع أن يتنبأ بفوز الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالانتخابات الأمريكية قبل إعلان النتيجة الرسمية، وهو ما صدق فيه.

الفيل سيتا
الفيل سيتا

 

الفيل سيتا

الفيل سيتا ببولندا، أكد حراس حديقة الحيوان أنها تمتلك حسا عاليا، حيث توقعت الفائز بلقب دورى أبطال أوربا 2001، وصدق توقعها، وبالإضافة أنه تم الاستعانة بها ببطولة 2012.
 
الحمار اندريس.
الحمار اندريس

 

الحمار اندريس

ظهر فى الأرجنتين الحمار اندريس، والذى توقع التعادل فى افتتاح مباريات كأس العالم بين الأرجنتين وبوليفيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة