إحالة المتهم بهتك عرض ابن عمه وقتله فى مدينة بدر إلى محكمة الجنايات

الأحد، 05 فبراير 2017 01:48 م
إحالة المتهم بهتك عرض ابن عمه وقتله فى مدينة بدر إلى محكمة الجنايات المتهم أثناء تمثيله الجريمة أمام النيابة
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المحامى العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة، بإحالة "عصام.م" المتهم فى القضية رقم 16 جنايات بدر، وذلك فى القرار رقم 16/1 لسنة 2017، بتهمة هتك عرض وقتل ابن عمه الطفل "مصطفى.م"، بعد أن استدرجه إلى عقار مجهول، وتعدى عليه جنسيا، ثم قتله بشنقه وتركه وفر هاربا.

تم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات استنادا إلى المادة 267 بشأن تغليظ عقوبة هتك العرض، والتى تعد من الجنايات التى حدد لها المشرع ظروف التشديد، كون المجنى عليه لم يتجاوز الــ16 سنة، والجانى من أصول المجنى عليه "ابن عمه".

وكان رجال مباحث القاهرة، تمكنوا من كشف لغز مقتل الطفل "مصطفى.م"، عقب العثور عليه داخل أحد المنازل المهجورة بمنطقة بدر مشنوقا ومكبل الأيدى، ويظهر عليه أثار تعذيب، وبتكثيف التحريات تبين أن "عصام.ط " نجل عمه 23 سنة، سابق اتهامه فى عدد من القضايا، وراء ارتكاب الواقعة، والذى يكفله عمه والد المجنى عليه عقب خروجه من الأحداث.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم قام باستدراج المجنى عليه بحجة شراء بعض الاحتياجات، ثم كبله بالحبال واعتدى عليه جنسيا، ثم قام بشنقه بتعليقه على باب الحمام داخل جراج العقار المهجور الذى استدرجه إليه وفر هاربا، حتى تم العثور على الجثة واكتشاف الجريمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة