غرق سائق فى حادث سقوط سيارة من أعلى معدية نهرية بسوهاج

السبت، 04 فبراير 2017 05:37 ص
غرق سائق فى حادث سقوط سيارة من أعلى معدية نهرية بسوهاج معدية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة طهطا شمال محافظة سوهاج سقوط سيارة بنهر النيل من أعلى عبارة الخازندارية دائرة المركز، وذلك لعدم قيام قائدها بسحب الفرامل مما أدى إلى غرق قائدها وجار البحث عنه.

 

وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بسقوط سيارة بنهر النيل من على العبارة النهرية بقرية الخازندارية دائرة مركز طهطا.

وبالانتقال والفحص تبين انقلاب السيارة رقم 31683 نقل سوهاج قيادة علاء الدين محمد حسين 31 سنة سائق ويقيم بناحية بناويط دائرة مركز المراغة من أعلى العبارة النيلية لعدم قيام قائدها بسحب فرامل اليد مما أدى إلى انزلاقها وسقوطها بنهر النيل نجم عن الحادث غرق قائد السيارة، بسؤال سلام محمد عبد الرحمن ضاحى 40 سنة عامل ويقيم بذات الناحية مستقل السيارة أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 554 إدارى المركز لسنة 2017 وبالعرض على النيابة العامة قررت، تكليف فريق الإنقاذ النهرى بالبحث عن جثة الغريق وانتشالها وكذا السيارة محل الواقعة والتحفظ عليها بديوان المركز لحين صدور قرار آخر بشأنها، طلب تحريات المباحث حول الواقعة لبيان إذا كانت توجد شبهة جنائية من عدمه وفى الحالة الثانية التصريح بدفن الجثة تكليف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبى على الجثة لبيان عما إذا كان توجد شبهة جنائية من عدمه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة