تحديد جلسة الاثنين المقبل للمرافعة فى قتل أمين شرطة تاجرة مخدرات بالغردقة

السبت، 04 فبراير 2017 03:42 م
تحديد جلسة الاثنين المقبل للمرافعة فى قتل أمين شرطة تاجرة مخدرات بالغردقة محكمة - ارشيفيه
البحر الأحمر _ عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت محكمة جنايات البحر الأحمر، جلسة بعد غدٍ الاثنين للمرافعة فى قضية متهم فيها أمين شرطة بقتل تاجرة مخدرات وطفلتها بطلق نارى وألقى جثتها بالطريق الدائرى بالغردقة.

واستعدت المحكمة كلاً من الرائد أحمد لاشين رئيس مباحث قسم ثان الغردقة السابق ومعاونه الأول الرائد هشام الأمير لسماع أقوالهما حول القضية، وحضر دفاعًا عن المتهم المحامى إيهاب رمزى، وكل من المحامين محمد هارون وسعد النعيرى مدعين عن الحق المدنى.

وتعود تفاصيل تلك الواقعة لشهر أكتوبر من عام 2015 عندما ألقت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة القبض على أمين شرطة متهم بقتل تاجرة مخدرات وطفلتها بطلق نارى وألقى بجثتها بالطريق الدائرى بالغردقة.

وتبين أن أمين شرطة الذى يعمل بدائرة قسم ثان الغردقة قام بقتلهما بسلاحه الميرى لوجود خلافات مالية بينهما، وأكدت التحريات أن المجنى عليها سبق اتهامها فى الاتجار بالمخدرات، وتم إلقاء القبض على المتهم وتلقى اللواء عادل التونسي مدير أمن البحر الأحمر إنذاك إخطارًا، من الرائد أحمد لاشين رئيس مباحث قسم شرطة ثان الغردقة آنذاك يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الرابع من العمر وطفلتها التى تبلغ 4 أعوام على الطريق الدائرى بالغردقة، وتبين من المعاينة الخارجية للجثتين أنهما مقتولتان بطلقات نارية.

وتم تشكيل فريق لكشف غموض الحادث والتوصل للجانى وتبين لفريق البحث أن هناك محضر تغيب لسيدة تدعي حنان وشهيرة بأم رامى تقيم بشارع باتا بمنطقة الدهار بالغردقة، وأن الجثة للسيدة المتغيبة وطفلتها، وبالكشف جنائيًا تبين سابق اتهامها في عدة قضايا مخدرات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة