أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش يهدد مستقبل راشفورد

السبت، 04 فبراير 2017 08:56 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش يهدد مستقبل راشفورد إبراهيموفيتش وراشفورد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم المهاجم الشاب ماركوس راشفورد أداء مذهلا خلال الموسم الماضى بصفوف مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزى، وتألق فى العديد من المباريات التى غاب فيها النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش عن صفوف الشياطين الحمر خلال الموسم الجارى، ولكنه غاب عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية، منذ أن استعاد السلطان لياقته ودخل فى سباق المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

هارى كين
هارى كين

 

هارى كين يخشى على مستقبل راشفورد فى مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن هارى كين مهاجم نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى، أبدى تخوفه على مستقبل المهاجم الشاب ماركوس راشفورد بصفوف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، مع وجود النجم زلاتان ابراهيموفيتش.

راشفورد
راشفورد

وقال هارى كين خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم السبت "ماركوس لاعب رائع ونأمل له ان يحصل على فرصته ولا يبقى كثيرًا على مقاعد البدلاء، إنه يحتاج إلى فرصة وأتمنى أن يحصل عليها.

مهاجم توتنهام ينتقد سياسة إدارة مانشستر يونايتد

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، أن مهاجم توتنهام انتقد سياسة إدارة نادى مانشستر يونايتد قائلا: "من الصعب على مانشستر يونايتد استعادة سيطرتها على الدورى الإنجليزى الممتاز، لأنهم سيطروا على البطولة لفترة طويلة ثم فجأة تراجع مستواهم".

راشفورد وابرا
راشفورد وابرا

وأضاف: "إنهم يحاولون العودة الى الهيمنة على الدوري الانجليزي الممتاز بأقصى سرعة، وأنهم يشعرون بأن أفضل طريقة للوصول إلى أهدافهم هى التعاقد مع مدرب كبير والتعاقد مع نجوم كرة القدم من كل مكان فى العالم، ولكن تلك السياسة لا تنجح دائما، فأنا أضمن لكم أن هناك الكثير من اللاعبين الرائعين فى أكاديمية مانشستر يونايتد، ولكن إدارة النادى لا تلتفت لهم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة