بالفيديو.. ذكريات سيئة تطارد محمد صلاح فى الديربى الملعون

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 08:26 ص
بالفيديو.. ذكريات سيئة تطارد محمد صلاح فى الديربى الملعون محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد اللاعب المصرى محمد صلاح، لخوض مواجهة من العيار الثقيل مع روما أمام لاتسيو، فى مباراة "ديربى العاصمة" التى تجمعهما فى العاشرة الاربع مساء غداً الاربعاء، بملعب "أولمبيكو" فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إيطاليا.

ويرتبط محمد صلاح بذكريات سيئة مع "ديربى العاصمة"، ساعياً لمحو تلك الذكريات بإستعادة نغمة التهديف وتقديم عرضاً قوياً فى موقعة الأربعاء.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى "كاحل القدم" خلال مشاركته فى مباراة روما ولاتسيو التى أقيمت فى الثامن من نوفمبر لعام 2015 بملعب "اولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الايطالى، وهى الاصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء، والتى تعرض لها أثر تدخل عنيف من لولتيش لاعب لاتسيو، علماً بأن اللقاء انتهى بفوز روما بهدفين دون مقابل.

 

وفى نوفمبر الماضى، تعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى "كاحل القدم" أيضاً، غاب على أثرها عن الملاعب لمدة 3 أسابيع خلال مشاركته فى تدريبات روما إستعداداً لمواجهة لاتسيو فى الدورى الايطالى.

محمد صلاح لحظة الاصابة فى مباراة لاتسيو
محمد صلاح لحظة الاصابة فى مباراة لاتسيو

 

محمد صلاح أصيب فى الكاحل الأيمن، إثر كرة مشتركة مع توماس فيرمايلين فى التدريبات، ليحرم مدافع برشلونة الأسباني المعار إلى روما، "الفرعون المصرى" من المشاركة فى مباراة لاتسيو، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز روما بهدفين دون مقابل.

محمد صلاح يعاني من الاصابة
محمد صلاح يعاني من الاصابة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة