نيابة السويس تأمر بالكشف على القوى العقلية لمتهم قتل والدته

الإثنين، 27 فبراير 2017 01:57 م
نيابة السويس تأمر بالكشف على القوى العقلية لمتهم قتل والدته قاتل والدته بالسويس
السويس-سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بإشراف المحامي العام بالسويس، عرض "م ش عبد الإمام " (32 عاما ـ موظف بشركة النصر للبترول)، المتهم بقتل والدته عن طريق "الخنق" بمدينة السلام، على مفتش الصحة للكشف عليه، وإرسال تقرير للنيابة العامة بحالته.

وكان محامي المتهم، تقدم للنيابة العامة بالسويس بطلب لعرض المتهم على المستشفى للكشف على قواه العقلية، قائلا إنه يعانى من مرض نفسى.

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة فيصل بقيام أسرة من سكان مدينة السلام بالتقدم ببلاغ  بمقتل" عزة. ع " داخل منزلها.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس وتبين من التحريات أن القاتل هو نجل السيدة وأنه قام بخنق والدته باستخدام " إيشارب" كانت ترتديه.

وأكدت شهادة الشهود، وهم شقيق القتيل وشقيقته، أن شقيقهم المتهم بالقتل أصيب في حادث منذ 10 أيام بطريق السويس – القاهرة، وأنه منذ وقوع الحادث وهو أصيب بحالة نفسية غريبة، وأنه فجرا قام للذهاب للصلاة بدون أن يقوم بالوضوء وعندما قالت له والدته يجب عليك الوضوء تشاجر معها وترك المنزل.

وأضافا، أنه عندما عاد إلى المنزل تشاجر مع والدته ثم قام بخنقها باستخدام إيشارب كانت ترتديه.

وقام رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس المقدم علي جابر بالقبض على القاتل بعد هروبه من المنزل وتم القبض علية بالقرب من مسجد حمزة عبد المطلب بمدينة الصباح.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة