محافظ الدقهلية لأهالى المحافظة خلال الاحتفال بيوم العلميين: لن أخذلكم

الإثنين، 27 فبراير 2017 06:19 م
محافظ الدقهلية لأهالى المحافظة خلال الاحتفال بيوم العلميين: لن أخذلكم أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية الاحتفال بيوم العلميين، بمقر نقابتهم اليوم الإثنين، وألقى كلمة أكد فيها أن العلم نور، وأن أعضاء النقابة ضياء للوطن وشمعه تضئ الدروب للأجيال.
 
وأضاف المحافظ خلال كلمته: "أنتم تشكلون العمود الفقرى فى مجالات التعليم والبحث العلمى والتكنولوجيا فكونوا على قدر المسئولية".
 
وتابع: "علينا ربط العلوم باحتياجات قطاعات الانتاج والتنمية، لتعظيم الاستفادة مما تعلمتم، وخلق تعاون مثمر بين القطاعات المختلفة، لأنه لا نجاح للمنظومة إلا بالتكاتف".
 
وأعرب عن فخره بأهالى الدقهلية، متابعًا: "بكم سنحقق الكثير وتقديركم يحملنى أضعاف المسئولية ولن أخذلكم، وبنا كلنا وترابطنا ستحيا مصر وتحيا مصر".
ووجه نقيب العلميين كلمة للمحافظ قائلاً: "أنت نموذج للتميز العلمى والطبى، ونتوسم فيكم خير فى قيادة الدقهلية، وتحقيق مزيدًا من النجاحات".
 
كان فى استقبال المحافظ الدكتور عوض إبراهيم أحمد نقيب العلميين بالدقهلية، الذى ألقى كلمة رحب فيها بالمحافظ وعبر عن امتنانه لحضوره الحفل، وأعضاء من مجلس النقابة.
 
وتضمنت فقرات الاحتفال تلاوة بعض آيات القرآن الكريم، ثم عزف السلام الوطنى، ثم استعراض تاريخ النقابة.
 
وفى ختام الحفل، قام المحافظ بتكريم المتميزين فى عدد من القطاعات والتخصصات وبلغ عددهم ١٤٤ مكرمًا منهم ٦ من الحاصلين على جوائز التفوق العلمى أ، ب، و٣٤ من الحاصلين على ترقيات وظيفية أ، ب، و ١٨ من الحاصلين على درجة الدكتوراه، و٢٧ من الحاصلين على درجة الماجستير، و٣٢ من أوائل خريجى كلية العلوم ٢٠١٦، و١٤ مكرمًا لتفوقهم فى مجالات متنوعة، و13 مكرمًا من أبناء العلميين المتفوقين فى الشهادات الدراسية، كما تم تكريم عدد من المديريات والقطاعات الخدمية والنقابات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة