تفاصيل مكالمة سمير زاهر مع أبو تريكة لتقديم العزاء فى والده

الإثنين، 27 فبراير 2017 10:54 م
تفاصيل مكالمة سمير زاهر مع أبو تريكة لتقديم العزاء فى والده محمد ابو تريكة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، تفاصيل المكالمة الهاتفية التى جمعته بمحمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق اليوم، والتى شهدت تقديم زاهر العزاء فى وفاة والد القديس.

قال سمير زاهر لـ"اليوم السابع" إنه تواصل مع أبو تريكة عن طريق أحد أصدقائه الذين يمتلكون أحد المطاعم فى قطر، وقدم رئيس الجبلاية الاسبق العزاء لمحمد ابو تريكة وطالبه بالثبات والدعاء لوالده بالرحمة والمغفرة.

تابع زاهر إنه سأل أبو تريكة عن سبب عدم حضوره إلى مصر وإقامته فى قطر، ورد نجم الأهلى السابق بأن الجميع يعرف السبب وتفاصيل المشكلة التى يمر بها والتى تم على اثرها تم وضعه على قوائم ترقب الوصول.

أوضح رئيس الجبلاية الأسبق إنه قال لابوتريكة أنه لا أحد يشكك فى أخلاقياته وسلوكياته وأنه تعامل مع أبو تريكة على مدار 6 سنوات فى المنتخب وكان أبو تريكة نموذجا فى الالتزام وحب الوطن، قائلا:" والله يا تريكة لو أنا موجود فى اتحاد الكرة كنت عينتك مدير للمنتخب الوطنى".

أردف:" قلت لأبو تريكة - الذى كانت أعصابه مشدودة بسبب الظروف الحالية - أيضا أننى قرأت فى احدى الصحف أن النيابة لم تصل لأى شيء يدينه فى التحقيقات.. وأنه فى حالة التأكد من ذلك من خلال علاقاته الخاصة سيتواصل معه من أجل العودة إلى مصر"، لافتا إلى أن أبو تريكة شكره بشدة على موقفه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة