بالفيديو.. مدير مستشفى الإسماعيلية: مستعدون على مدار 24 ساعة لاستقبال أسر الأقباط

الإثنين، 27 فبراير 2017 07:00 ص
بالفيديو.. مدير مستشفى الإسماعيلية: مستعدون على مدار 24 ساعة لاستقبال أسر الأقباط الدكتور السيد عبد الجواد مدير مستشفى الاسماعيلية العام
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قال الدكتور السيد عبد الجواد مدير مستشفى الإسماعيلية العام فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه بناء على تعليمات الدكتور أحمد عماد وزير الصحة واللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية والدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، بأنه تم تجهيز مستشفى الإسماعيلية لاستقبال أى حالات من الأسر المسيحية الوافدة من العريش.

وأكد أن أبواب المستشفى مفتوحة على مدار الـ24 ساعة طوال الأسبوع أمام الأسر المسيحية لتقديم أفضل رعاية صحية وعلاجية لهم .وأشار أن جميع الحالات ستعالج بالمجان فى كافة التخصصات الطبية وعمل الأشعة والتحاليل إضافة إلى صرف الأدوية بالمجان أيضا.

كان الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان قد أعلن أن زيارته اليوم لمدينة الإسماعيلية جاءت بناء على تكليفات من الرئاسة ورئيس الوزراء وحرصهم على تقديم الخدمة الطبية للوافدين، مشيرا إلى أنه تم تكوين 26 عيادة متنقلة، للتخصصات المختلفة تنظيم أسرة وعظام ومسالك وسكر وباطنة وجراحة ونساء وصيدلية وسيارة لألبان الأطفال، وسيارة للتطعيمات، لافتا إلى أنه تم تجهيز كارت تعريف لكل فرد يحمل اسمه بالرقم القومى إن وجد، وهى بطاقة للعلاج المجانى داخل المنشآت الصحية بمستشفيات الإسماعيلية .

تفقد وزير الصحة القافلة وجميع العيادات للتأكد من جاهزيتها وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى وجود الأطباء من كافة التخصصات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة