مدحت شلبى.. آخر المنضمين لقائمة "رياضيون على الراديو" على ميجا إف إم

السبت، 25 فبراير 2017 01:00 ص
مدحت شلبى.. آخر المنضمين لقائمة "رياضيون على الراديو" على ميجا إف إم مدحت شلبى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد القنوات الفضائية والشاشة والإعلام المرئى أفضل من الإعلام المسموع فى الوقت الراهن، فأصبحت المحطات الإذاعية تعادل فى الأهمية القنوات الفضائية، بل أن البعض يرى أنها "أهم" للجمهور الذى يظل فى الشارع لفترات طويلة وبين الزحام الشديد، وليس أمامه سوى الإذاعة لقتل هذا الوقت والانتظار.

 

ومع الاهتمام بالرياضة وتحديدا كرة القدم فى الفترة الأخيرة، أصبح وجود برنامج رياضى على الإذاعات أمرا مهما للغاية، فالإذاعات الخاصة وأيضا التابعة للتليفزيون الرسمى، أدرك ذلك مؤخرا، وهو ما جعل البرامج الرياضية فى كل إذاعة أمرا ضروريا، ومن الأساسيات.

 

الإذاعة المصرية والأعرق بين الإذاعات الموجودة حاليا فى مصر، يظهر عليها أكثر من وجه إعلامى رياضى بشكل يومى، فعلى إذاعة الشباب والرياضة يظهر الكابتن مجدى عبد الغنى فى برنامج رياضى صباحى، يتابع الأخبار الرياضية، ويحللها فضلا عن استضافة نجوم الكرة فى مصر.

 

وعلى نفس الشبكة يطل الإعلامى كريم حسن شحاتة ببرنامجه "ستاد كورة إف إم" وهو الاستوديو التحليلى لمباريات الدورى المصرى.

 

على إذاعة راديو مصر يطل الإعلامى أحمد شوبير ببرنامج يذاع 3 أيام أسبوعيا من 6 لـ8 مساء، ويتحدث فى أهم الأخبار اليومية الرياضية.

 

أما راديو النيل والتى تتضمن شعبى إف إم، فيطل من عليها الإعلامى الرياضى خالد الغندور، وعلى نغم إف إم، يظهر يوميا الناقد الرياضى محمد شبانة ببرنامج "م الآخر مع محمد شبانة"، وكذلك على ميجا إف إم، يطل الإعلامى مدحت شلبى ببرنامج "استاد ميجا إف إم" الذى سيدأ الأسبوع المقبل، وأخيرا راديو هيتس، يظهر عليها كل من سيف زاهر وحازم امام ببرنامج "ساعة كورة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة