"مترو" الإنجليزية: "حذاء" محمد الننى الواقى يدعو للقلق

السبت، 25 فبراير 2017 03:24 م
"مترو" الإنجليزية: "حذاء" محمد الننى الواقى يدعو للقلق محمد الننى لحظة الاصابة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت صحيفة "مترو" الإنجليزية، صورة محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، ونادى أرسنال الإنجليزى، مرتدياً حذاء واقى، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عقب الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة أرسنال وساتون يونايتد التى أقيمت الاثنين الماضى، فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، والتى انتهت بفوز أرسنال بهدفين دون مقابل، وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

 

وقالت الصحيفة أن الحذاء الواقى الذى يرتديه محمد الننى مكان الإصابة التى يعانى منها فى الكاحل، أصاب جماهير أرسنال بالقلق خشية أن تكون الإصابة أخطر مما كان يتوقع الجميع.

 

وأضافت الصحيفة، أن حذاء محمد الننى، قد يكون إجراء وقائى من جانب الجهاز الطبى لنادى أرسنال، خشية تفاقم الاصابة، علماً بأنه من المنتظر أن يعود لاعب وسط منتخب مصر إلى الملاعب بعد 3 أسابيع.

 

جدير بالذكر أن أرسنال سيفتقد لخدمات محمد الننى، أمام ليفربول فى الرابع من مارس المقبل بملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وبايرن ميونخ الالمانى فى السابع من الشهر ذاته، ضمن منافسات مرحلة الاياب لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

محمد الننى مرتدياً الحذاء الواقي
محمد الننى مرتدياً الحذاء الواقي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة