الأهلى يقابل الزمالك فى قمة كرة اليد بالإسماعيلية اليوم

الجمعة، 24 فبراير 2017 07:00 ص
الأهلى يقابل الزمالك فى قمة كرة اليد بالإسماعيلية اليوم يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تترقب الجماهير المصرية فى الرابعة عصر اليوم الجمعة لقاء فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد، مع نظيره الزمالك بقيادة الجنرال أيمن صلاح فى إطار الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول بدورى المحترفين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بدون جمهور.
 
يتسلح فريق الأهلى فى هذا اللقاء بتصدر ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة بينما الأبيض يحتل المركز الثانى برصيد 32 نقطة، حيث يسعى الزمالك للثأر من الفريق الأحمر الذى استطاع الفوز عليه فى آخر لقاء جمع بينهما فى قبل نهائى بطولة القاسمى الدولية التى اختتمت مؤخرًا بالإمارات وحصل الأهلى على لقبها.
 

كرة اليد بالزمالك يعانى من غياب أحمد الأحمر

 
يعانى الفريق الأبيض فى هذا اللقاء من غياب النجم أحمد الأحمر بسبب إصابة بغضروف الركبة والتى لاحقت به خلال مشاركته مع المنتخب فى بطولة كأس العالم الأخيرة بفرنسا، فيما يغيب عن الأهلى اللاعب ممدوح طه.
 

الأهلى يعانى من غياب ممدوح طه 

 
فيما يعانى فريق الأهلى من غياب ممدوح طه الظهير الأيمن للفريق الذى يعانى من إصابة هو أيضًا بغضروف فى الركبة، حيث إنه لاعب مؤثر فى صفوف القلعة الحمراء .
 

إسلام حسن "كلمة السر" فى صفوف القلعة الحمراء 

 
كما إن إسلام حسن صانع ألعاب الفريق الأحمر العائد إلى صفوف الأهلى هذا الموسم يعد هو كلمة السر نظرًا لما يتمتع به من مهارات عالية لما أكتسبه من خبرات كبيرة مع المنتخب الوطنى ورحلة الاحتراف .
 
بينما يختتم الدور الأول بدورى محترفى كرة اليد غدًا السبت بمواجهات قوية بين كل من الزمالك مع الحوار والزهور مع الأهلى وسبورتنج مع الطيران والأولمبى مع الجزيرة وطلائع الجيش مع أصحاب الجياد والشمس مع سموحة .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة