محافظ الشرقية: منتديات الحوار الوطنى تهدف إلى فتح قناة اتصال مع الشباب

الأربعاء، 22 فبراير 2017 02:00 م
محافظ الشرقية: منتديات الحوار الوطنى تهدف إلى فتح قناة اتصال مع الشباب منتديات الحوار الوطنى بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أن منتديات الحوار الوطني تهدف إلى فتح قناة إتصال حقيقية بين الدولة والشباب، تضمن تبادل الرؤى والتوجهات بشكل حقيقي وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا التي تحظى بأولوية لدى جميع فئات الشباب وإتاحة الفرصة لعرض رؤياهم  ومقترحاتهم،  ومبادراتهم وتفعيل مشاركتهم في صنع القرار من أجل بلورة صيغة متكاملة لرؤية مشتركة بين الدولة والشباب .

جاء ذلك خلال مشاركته في أعمال الندوة التثقيفية لشباب الشرقية، والتي نظمتها محافظة الشرقية بحضور اللواء محمود خلف الخبير الإستراتيجي والعسكري بأكاديمية ناصر وعدد كبير من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصري من مختلف الأعمار والفئات وذوي الإحتياجات الخاصة .

وأكد محافظ الشرقية، أن تنظيم الندوات التثقيفية لشباب الشرقية تأتي في إطار تنفيذ دعوة رئيس الجمهورية لعقد مؤتمرات وطنية للشباب، لمناقشة جميع القضايا التي تهمهم في مختلف المجالات والقطاعات .

وأضاف محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بالشباب وتعمل على تأهيلهم لتولي مناصب سيادية في المستقبل مشيراً إلى أن المحافظة نتتهج نهجاً جديداً لإصلاح منظومة العمل الإداري والدفع بالقيادات الشابة لتولي مناصب قيادية داخل الجهاز الإداري بالمحافظة مؤكداً أن الشباب هم أمل مصر في مستقبل أفضل .

ومن جانبه أكد اللواء محمود خلف الخبير الإستراتيجي والعسكري بأكاديمية ناصر، أن الإرادة الوطنية مفتاح النجاح والحفاظ على الأمن القومي المصري والمواطن هو اللاعب الرئيس والمحوري في منظومة الأمن القومي مؤكداً أن مصر إستطاعت أن تقضي على 98 % من الأعمال الإرهابية المخططة لإحداث فوضى وعدم إستقرار في مصر

وأكد أن القوات المسلحة المصرية قادرة على دحر الإرهاب والتصدي للإرهابيين ولن تتهاون في المساس بأمنها المائي والقومي ، مضيفاَ أن مصر آمنه إقتصادياً وتشهد عمليات تنمية وبناء تنعكس في صورة خدمات مقدمة للمواطنين في كافة القطاعات التنموية والخدمية .

بدأت الندوة التثقيفية بعرض لفيلم تسجيلي تحت عنون "حرب وجود" تناول ماآلت إليه الأوضاع السياسية والإقتصادية والإجتماعية لعدد من دول المنطقة إغتالتها يد الإرهاب الآثمه لتتحول من  بلاد آمنه مطمئنه مستقره لبلاد أشباح لا تنعم بالأمن والأمان .

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة