رئيس جهاز العاصمة الجديدة: بدء العمل فى حى الوزارات بالعاصمة الإدارية

الأربعاء، 22 فبراير 2017 09:00 ص
رئيس جهاز العاصمة الجديدة: بدء العمل فى حى الوزارات بالعاصمة الإدارية العاصمة الإدارية الجديدة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، بدء العمل فى حى الوزارات بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف المهندس محمد عبد المقصود، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الهيئة الهندسية أسندت تنفيذ عدد من مبانى الوزارات لشركات مقاولات مصرية، بجانب تنفيذ مبنى البرلمان لشركة المقاولون العرب، ومبنى مجلس الوزراء عن طريق شركة أوراسكوم.

وأوضح أن الهيئة الهندسية هى المكلفة من قبل شركة العاصمة الإدارية الجديدة بإسناد أعمال تنفيذ مبانى الحى الحكومى للشركات المقاولات المصرية، وذلك بعد انسحاب الشركة الصينية من تنفيذ الحى الحكومى، بسبب تقديمها لعروض أسعار أعلى من التى تقدمت بها الشركات المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد الدين على

الدمام المملكة العربية السعودية

ياريت المسئولين بعد عمل حى الوزارات يكون فيه حى للسفارات تتجمع فيه السفارات ويكون امن ويخفف الضغط كتير واكيد فيه تفكير فى الموضوع دة والله الموفق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

السرعة تأثر عالجودة

اشعر انها ستكون مجرد بلوكات خرسانية تفتقد لمسات الفن والجمال .. اعملوا حاجة صح حتى لو هتاخد وقت ..

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

ياريت !!

أتمنى ان تتبنى شركات المقاولات أساليب حديثة وآمنة لعملية الإنشاء بدلا من آستخدام العروق الخشبية والاساليب العتيقة كما يجرى الان بالأحياء السكنية .. فهى اكثر سرعة وجودة وامان ..

عدد الردود 0

بواسطة:

hagag

العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة لا احد ينكر هذا المشروع الكبير الضخم وهى رؤية مستقبلية افضل لكن هل يكون للمواطن العادى نصب فى هذا المشروع الكبير هل يحقق هذا المشروع امال المصريين هل يستفيد منه الفئة التى تعمل بعد ذلك بالعاصمة الادارية الجديدة ام يسيطر عليه اصحاب المال واصحاب الشركات العقارية والاستثمارية كما حدث فى القاهرة الجديدة بمناطقها والتجمعات .... كلنا نأمل لكن هل يحقق امالنا .... الله اعلم .. لكن ننتظر لمرحلة لانتهاء من المشروع

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

اويد رقم 3 واضيف

لماذا لا يتم استخدام اُسلوب الواجهات التامة التشطيب السابقة الصب والتجهيز ؟ واستخدام القواطع الداخلية من الواج الجبس المعالج .. هذا الأسلوب تتبعه كل الدول الخليجية والدول الغربية للحصول على مدة تنفيذ اقل وجودة اعلى وخصوصا للمبانى العالية التى ترتفع تكلفة اعمال التشطيب كلما زاد ارتفاعها .

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

اللغة الإنجليزية

تحياتي لمن سبقني، ولي ملاحظة وهي أننا لا نستخدم اللغة الإنجليزية مع اللغة العربية كثيراً في الأسماء (الشوارع والوزارات وغيره) وإن استخدمت تستخدم خطأ، ونرجو من السادة المسؤولين إحالة ترجمة كافة الأسماء والإرشادات وغيرها إلى مترجمين أكفاء متخصصين لأن اللغة العربية لا تكفي لأي زائر غير عربي __________________ دمتم بكل خير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة