محافظ كفر الشيخ يناقش آليات ضبط الأسعار ويتابع تنفيذ توصيات مؤتمر الشباب

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 12:50 ص
محافظ كفر الشيخ يناقش آليات ضبط الأسعار ويتابع تنفيذ توصيات مؤتمر الشباب السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، مساء الاثنين، أليات ضبط الأسعار مع تجار سوق الجملة العمومى، بحضور المهندس راضى أمين السكرتير العام ، والمحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس سمير غباشى مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ .

قال محافظ كفرالشيخ، إنه التقى بالتجار للتوصل إلى إعلان قائمة أسعار موحدة فى سوق الجملة العمومى ملزمة لكل التجار لمحاربة الغلاء وضبط الأسعار، وأنه سيكون هناك تواجد رقابى دائم بالسوق لتفعيل هذه الاليات الى جانب تشكيل مجلس ادارة للسوق، لتحديد هامش ربح مناسب بالنسبة لتاجر الجملة والتجزئة، بشرط مراعاة ضبط الاسعار، وجودة وتوافر السلع .

وأضاف محافظ كفرالشيخ،أنه طلب من  عموم التجار بالمحافظة بتغليب المصلحة العامة على الخاصة، وكسب هامش ربح بسيط لرفع العبء عن كاهل المواطن، داعيا ابناء المحافظة الى الابلاغ عن التجار المحتكرين.

 على جانب أخر التقى محافظ كفرالشيخ بعدد من الشباب لمتابعة تنفيذ توصيات مؤتمر الشباب الذى عقد بمدينة كفرالشيخ فى الرابع من هذا الشهر، وللتعرف على مقترحات وطلبات الشباب ،واستعرض محافظ كفرالشيخ، عدد من التوصيات المنبثقة عن مؤتمر الشباب بكفرالشيخ، والقرارات التى تم اتخاذها بصدد تنفيذ هذه التوصيات.

واستمع محافظ كفرالشيخ الى طلبات ومقترحات الشباب حول العديد من القضايا العامة والمجتمع حيث وجه على الفور بسرعة حلها بعد احالتها لجهات الاختصاص ، واستعراض عدد من الملفات التنموية بالمحافظة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة