أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يرصد مبلغا خرافيا لجوهرة تورينو

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 05:49 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يرصد مبلغا خرافيا لجوهرة تورينو بيلوتى نجم تورينو الايطالى
كتب سيد حسنى- وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن استعداد فريق بايرن ميونخ، لدفع مبلغ 100 مليون يورو، من أجل التعاقد مع المهاجم الإيطالى الشاب أندريا بيلوتى، من صفوف فريق تورينو الإيطالى.

 

أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الفريق البافارى أبدى استعداده لدفع المبلغ المذكور، قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب.

 

كان تقارير إنجليزية أعربت عن اهتمام ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسى باللاعب صاحب الـ23 عاما، الذى أحرز 17 هدفا مع فريقه بالموسم الحالى حتى الآن.

 

 

مدرب بايرن ميونخ يتبرع بـ5 آلاف يورو

أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ
أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ

 

فى سياق آخر، أكد بايرن ميونخ الألمانى الثلاثاء، أن اتحاد اللعبة لن يعاقب مدربه الإيطالى كارلو انشيلوتى بعد أن استمع إليه لتوضيح الحركة المسيئة، التى وجهها بإصبعه إلى جمهور هرتا برلين السبت.

 

وأوضح العملاق البافارى فى بيان "بعد أن استمعت إلى شهادة كارلو، قررت لجنة الرقابة التابعة للاتحاد إغلاق هذا الملف"، مشيراً إلى أن انشيلوتى "سيتبرع بمبلغ 5 آلاف يورو لصندوق الاتحاد بسبب هذه الحركة"، التى كانت رد فعل على قيام جمهور هرتا برلين بالبصق على المدرب الإيطالى.

 

مسؤلو بايرن يدعمون أنشيلوتى بشكل مطلق

أوضح النادى أيضاً "وجدنا وتفهمنا أن رد فعل إنسانياً قاد كارلو أنشيلوتى إلى القيام بهذه الحركة للرد على الاعتداء الدنئ عليه".

 

وطلب الاتحاد الالماني من أنشيلوتى الاثنين توضيح هذه الحركة بعد يومين من المباراة، التى أقيمت فى البوندزليجا وانتهت بالتعادل 1-1.

 

وكاد بايرن يخسر اللقاء لولا البديل البولندي روبرت ليفاندوفسكى الذى سجل هدف التعادل فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، مجنبا فريقه الهزيمة الأولى أمام ممثل العاصمة منذ 2009.

 

واعتبر مدرب هيرتا بال داردي ان احتساب 6 دقائق كوقت بدل من ضائع كان مكافأة لبايرن ميونيخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة