تعرف على مواجهات دور الـ32 فى دورى أبطال أفريقيا

الإثنين، 20 فبراير 2017 12:28 م
تعرف على مواجهات دور الـ32 فى دورى أبطال أفريقيا جانب من مباراة سابقة بين الاهلي والزمالك
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات دور الـ64 فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث تعرفت أندية دور الـ32 من منافسات البطولة على هوية منافسيها فى تلك المرحلة، حيث يلتقى النادى الأهلى مع ويتس الجنوب أفريقى، والزمالك مع اينوجو رينجرز النيجيرى، وأهلى طرابلس الليبى بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف مع الفتح الرباطى المغربى.

 

كما يلتقى فى منافسات دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، اتحاد العاصمة الجزائرى مع كاديوجو البوركينى، وريفرز يونايتد النيجيرى مع المريخ السودانى، والنجم الساحلى التونسى مع تاندا الإيفوارى، والترجى الرياضى التونسى مع حورويا كوناكرى الغينى، وصن داونز الجنوب أفريقى مع - كاى سى سى ايه الأوغندى، والوداد البيضاوى المغربى مع مونانا الجابونى، ويانج أفريكانز التنزانى مع زاناكو الزامبى، وفيروفياريو الموزمبيقى مع الملعب المالى، وبورتس اوتوريتى الجامبى مع فيتا كلوب الكونغولى.

 

وفى بقية المباريات، يلعب القطن الكاميرونى مع كنابس سبورت بطل مدغشقر، ومازيمبى الكونغولى مع كابس يونايتد الزامبى، وليوبارد الكونغولى مع الفائز من مباراة موت دور بطل سيشل وسان جورج الإثيوبى، والتى تم تأجيلها أمس بسبب سوء الأحوال الجوية، وأخيراً الهلال السودانى مع بورت لويس بطل موريشيوس.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام 10 أو 11 أو 12 مارس المقبل، على أن تقام مباريات الإياب أحد أيام 17-18-19 من الشهر ذاته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة