فى ثانى أيام "فرنكس".. الإقبال الكبير للجمهور يجبر الشركات على تمديد عروضها لما بعد المعرض.. استمرار توافد الزوار من البلدان الأفريقية والمستوردين العرب .. والتحضير لإبرام العقود التصديرية إلى الخارج

الخميس، 02 فبراير 2017 05:08 م
فى ثانى أيام "فرنكس".. الإقبال الكبير للجمهور يجبر الشركات على تمديد عروضها لما بعد المعرض.. استمرار توافد الزوار من البلدان الأفريقية والمستوردين العرب .. والتحضير لإبرام العقود التصديرية إلى الخارج معرض فرنكس للأثاث
كتب إسلام سعيد تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد معرض فرنكس فى ثانى أيامه، اقبالا كبيرا من المستوردين، والذين أشاروا إلى أن العروض والخصومات مناسبة، والتقى مسئولو التسويق فى الشركات المشاركة بالمعرض عدد كبير من المستوردين من دول العراق والسعودية والكويت وعدد من البلدان الأفريقية، للاتفاق على العقود التصديرية، للاستفادة من الخصومات والتخفيضات المقدمة بمعرض فرنكس.

وقال الدكتور أسامة صبحى مدير تسويق شركة تاكى، إن كافة العقود التصديرية يتم إبرامها بعد المعرض خاصة وأن التصدير له عدة اجراءات تتطلب مدد زمنية محددة، مشيرا إلى أن الإقبال كبير للغاية، خاصة مع إلغاء معرض لومارشية، فكافة الشركات نقلت حجزها لمعرض فرنكس.

ونظرا للإقبال الكبير على معرض فيرنكس للأثاث، قررت بعض الشركات مد فترة العروض لما بعد المعرض، لمدة قد تصل إلى عشرة أيام لتلبية احتياجات زوار المعرض.

وفتح معرض فيرنكس للأثاث أبوابه أمام الجمهور لليوم الثانى على التوالى، وسط مشاركة كبيرة وزيارات واسعة للأجنحة المختلفة فى المعرض.

من جانبه، قال رامى أنور مدير التصدير بشركة هانى مكس، إن مستوردين من العراق والسعودية أقبلوا على المعرض فى ظل وجود تخفيضات تتجاوز من 25%، وهناك احتمالية لمد فترة الخصومات لمدة أسبوع والإقبال ممتاز جدا.

وقالت كرستينا الفونس مسؤول التسويق فى براند بوجا، أحد شركات الهلال والنجمة الذهبية، إن هناك إمكانية لاستمرار التخفيضات التى تقدمها الشركة لما بعد معرض فيرنكس، مشيرة إلى أن التخفيضات من 5 إلى 10%.

وأضافت كرستينا لـ"اليوم السابع"، أن هناك اقبال ملحوظ علي المعرض، وأنه تم إبرام عقود تصديرية لبعض الدول الأفريقية وأسيا، موضحة "أن المعرض يتيح فرص تصديرية كبيرة فى ظل تقديم منتجات جيدة جدا، وبجودة تفوق المستورد".

ويقام مع معرض فرنكس- فى دورته الحالية-  معرض "ذى هوم" ليتكامل المعرضان فى تكوين أضخم معرض خلال عام 2017 يخدم جموع المستهلكين فى مصروالتصدير إلى العالم.

وينظم معرض فرنكس و"ذى هوم" كلا من جمعية المصدرين المصريين (أكسبولينك) والشركة  الدولية لخدمات المعارض والمؤتمرات (GCM)، بالتعاون مع المجلس التصديرى للأثاث وبمشاركة غرفة صناعة الأثاث.

ويعد معرض فرنكس و"ذى هوم" المعرض الأول والوحيد فى الشرق الأوسط الذى يقوم بتصميماته المصمم العالمى الإيطالى جوليو كابيلينى.

كما يعد معرض "ذى هوم" هو المكان الذى يوفر الحلول المتكاملة فى مجال تأسيس وتشطيب وفرش المنازل والمشروعات التجارية بداية من التصميمات لكافة المساحات والفراغات وانتهاء بالتشطيبات والديكور والمفروشات والإكسسوارات.

ويوفر معرض "ذى هوم" للمستهلك المحلى، تحت سقف واحد أوسع تشكيلة من المنتجات الخاصة بالأرضيات والحوائط والنوافذ والمطابخ والحمامات وتنسيق الحدائق وحمامات السباحه والأثاث والمفروشات والستائر والإضاءة والإكسسوارات.

 

معرض فيرنيكس للاثاث (1)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (2)
 
معرض فيرنيكس للاثاث (3)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (4)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (5)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (6)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (7)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (8)
 
معرض فيرنيكس للاثاث (9)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (10)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (11)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (12)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (13)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (14)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (15)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (16)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (17)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (18)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (19)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (20)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (21)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (22)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (23)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (24)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (25)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (26)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (27)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (28)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (29)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (30)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (31)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (32)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (33)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (34)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (35)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (36)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (37)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (38)
 
 
معرض فيرنيكس للاثاث (39)
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة