أهالى المهندسين وأرض اللواء وإمبابة يطالبون بسرعة عودة المياه المقطوعة

الخميس، 02 فبراير 2017 05:09 م
أهالى المهندسين وأرض اللواء وإمبابة يطالبون بسرعة عودة المياه المقطوعة استمرار انقطاع المياه عن بعض مناطق الجيزة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى المهندسين وإمبابة وأرض اللواء والوراق، من استمرار قطع المياه لأكثر من 36 ساعة حتى الآن، على الرغم من إعلان رئيس شركة المياه عودتها تدريجياً إلى بعض المناطق.

 

وقال سيد عبد الرسول من منطقة أرض الجمعية بإمبابة عبر رسالته إلى صحافة المواطن: "يستمر انقطاع المياه فى منطقه إمبابة والوراق حتى الآن، ما اضطر السكان لشراء زجاجات المياه المعدنية".

 

وأضاف المواطن محمد أحمد شعيب المقيم فى منطقة مدينة عامر ببولاق الدكرور: "الرجاء توصيلنا بمسئولى شركة المياه لانقطاعها بمدينة عامر منذ 36 ساعة حتى الآن علما بأن الشركة نوهت بانقطاعها لمدة 24 ساعة".

 

وأرسل القارئ جمال مختار ويقيم فى منطقة المهندسين: "حتى الآن المياه مقطوعة فى منطقة المهندسين، لأكثر من 36 ساعة، أرجو من المسئولين الإسراع فى عودتها فلا نستطيع الحياة بدون مياه طوال تلك المدة".

 

يذكر أن المهندس حنفى محمد حنفى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الجيزة قد أعلن، اليوم الخميس، أنه تم تشغيل محطة مياه الجيزة الواقعة بجوار مديرية الأمن، وتم ضخ المياه تدريجيا لمناطق بين السرايات وبعض أجزاء من حى العجوزة.

 

كما أضاف رئيس الشركة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المياه عادت تدريجيا بالفعل لمناطق بين السريات وترعة عبد العال وكفر طهرمس وشارع الملكة، وبعض المناطق بشارع العشرين.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى  send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

أستمرار انقطاع المياه فى أرض الجمعية بإمبابة
أستمرار انقطاع المياه فى أرض الجمعية بإمبابة
انقطاع المياه عن المهندسين
انقطاع المياه عن المهندسين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

حكومه فاشله

الساعه 7:15 مساء والميه مجاتشي فى ارض اللواء تخيلوى لما المسئول يصرح بعوده المياه فى تمام الساعه العاشره صباحا وماتجيش فى الميعاد اللي حدده يعني احنا لحد دلوقتي مش قادرين نقيم الوقت المستغرق لحل المشكله بنقول معاد ومش بيتنفذ والله لو فى دوله محترمه كان المسئول ده اتحاكم بس لو بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد

حرااااااااااااااااااام حسبى الله ونعمه الوكيل

حرررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااااام ......مش لاقين المياه ياعااااااااااااااالم عرفونا هترجع امتى كلام يكون بصدق

عدد الردود 0

بواسطة:

جيهان

انقطاع المياه

المياه لسه مقطوعه في المهندسين .كفايه كده المياه اللي حضرناها ل 24 ساعه .الرحمه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

شركة المياه بالجيزة تثبت فشلها باستمرار انقطاع المياه عن احياء الجيزة

شركة الميه قالت الميه هاتقطع من 10ص: 10 ص وحتى الأن الميه مقطوعة فى الجيزة ....شركة الميه ضحكت على سكان الجيزة... والناس بقالها يومين من غير ميه.... حسبى الله ونعم الوكيل ( الميه مقطوعة فى الدقى والمهندسين وامبابة وكل مناطق الجيزة

عدد الردود 0

بواسطة:

Amal

امبابة

حسبي الله ونعم الوكيل في المسئولين انقطاع المياه في امبابة من 7صباحا امس حتي اليوم الساعة8 مساء ولم تنزل نقطة مياه يعني الواحد مش عارف يدعي عليكم بإيه ربنا يرينا عجائب قدرته فيكم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الشامى

الساعة 10.15 مساءا والمياه مازالت مقطوعة بالمهندسين

حتى الان الساعة 10.15 والمياه مقطوعة عن شارع احمد عرابى وشارع الرشيد ... الى متى

عدد الردود 0

بواسطة:

إمبابة

الساعة 11 مساءاً

لسه المية ماجتش إلى الآن كفاية كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

بولاق

حراااااااااااااااااااااااااااااام عليكو اتقو الله فينا الميه لسا مجاتش لحد داوقتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة