أخبار الرياضة المصرية ليوم الاربعاء 1/ 2/ 2017

الخميس، 02 فبراير 2017 12:05 ص
أخبار الرياضة المصرية ليوم الاربعاء 1/ 2/ 2017 منتخب مصر
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض  أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية  الأربعاء 1 / 2 / 2017 والتى جاء فى مقدمتها الحضرى يتصدى لضربتى جزاء ويقود مصر لنهائى أمم أفريقيا.

 

الحضرى يتصدى لضربتى جزاء ويقود مصر لنهائى أمم أفريقيا

 

فازت منتخب مصر بركلات الترجيح على بوركينا فاسو 4/3، ليتأهل للدور النهائى لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون. وينتظر منتخب مصر الفائز من مباراة الكاميرون وغانا المقرر لها التاسعة مساء غد فى الدور قبل النهائى.

 

7 فبراير.. مؤتمر صحفى لإعلان استضافة الجونة أهم بطولات الإسكواش العالمية

 

أعلنت شركة “I Events” عن انعقاد مؤتمر صحفى عالمى الثلاثاء 7 فبراير الجارى، بفندق فيرمونت نايل تاورز، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، للإعلان عن استضافة مصر بطولة الجونة الدولية السادسة المفتوحة للإسكواش.

 

الأهلي يحاول إنهاء أزمة معلول والشعلالى فى السوبر بتصريح خاص

 

يحاول مسئولو الأهلي حل أزمة التأشيرة الخاصة بكل من على معلول ظهير أيسر الفريق، وأنيس الشعلالى مخطط الأحمال من خلال الحصول على تصريح خاص، من دولة الإمارات ليتمكن من خلاله دخول الأراضى الإماراتية والانضمام لمعسكر الفريق هناك.

 

الأهلي يقيد كوليبالى ويحجز مكانا لحمودى بالقائمة الأفريقية

 

قام مسئولو الأهلي بقيد الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الجديد بالقائمة الأفريقية، فى الساعة الأخيرة مساء أمس الثلاثاء، قبل غلق باب القيد وبالتحديد فى تمام الحادية عشرة مساء، كما تم حجز مكان لأحمد حمودى صانع ألعاب الفريق الجديد والقادم من الباطن السعودى.

 

أيمن حفنى يقترب من اللحاق بالسوبر

 

اقترب أيمن حفنى، صانع ألعاب نادى الزمالك، من اللحاق بمواجهة الأهلي فى السوبر المحلى، المقرر له 10 فبراير الحالى فى الإمارات، بعد تنفيذه برنامجا تأهيليا خاصا على مدار الأيام الماضية.

 

لاعبو الزمالك يتسلمون المستحقات غدا من خزينة النادى قبل السوبر

 

استفسر لاعبو الزمالك، اليوم الأربعاء، عن صرف مستحقاتهم والتى تعد 25% من قيمة عقود اللاعبين، ليتم إخطارهم أن المستحقات ستكون جاهزة للصرف غداً الخميس من خزينة النادى الأبيض.

 

باسم مرسى يصرف مقدم عقده بالزمالك

صرف باسم مرسى، مهاجم فريق الزمالك، مقدم عقده مع النادى الأبيض، بعد تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين مع الفريق، فى الفترة الأخيرة والتى كانت قد شهدت جدلا كبيرا حول أمر احترافه أو بقائه فى ميت عقبة قبل أن يقرر بشكل نهائى البقاء ضمن صفوف الفريق الأبيض.

 

الأشعة تحدد حجم إصابة الأحمر نجم كرة اليد بالزمالك

 

أكد حمادة عبد البارى مدير جهاز كرة اليد بنادى الزمالك، أن نتيجة الأشعة التى أجراها اللاعب أحمد الأحمر نجم فريق القلعة البيضاء، ستحدد حجم إصابته بالركبة وكيفية علاجها وموعد عودته إلى التدريبات مرة أخرى.

الأمن يحاصر استاد غزل المحلة بعد اشتباكات اللاعبين والجماهير

فرضت قوات أمن الغربية حصارا مكثفا حول استاد غزل المحلة لفض الاشتباكات الدائرة بين لاعبى غزل المحلة وجماهير الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة