سقوط مسجل خطر بحوزته سلاح نارى وذخيرة وحشيش فى بولاق أبو العلا

السبت، 18 فبراير 2017 12:26 م
سقوط مسجل خطر بحوزته سلاح نارى وذخيرة وحشيش فى بولاق أبو العلا المتهم بعد القبض عليه وبحوزته المضبوضات
كتب إبراهيم أحمد - عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث القاهرة، من ضبط مسجل خطر تخصص نشاطه فى الاتجار بالمواد المخدرة فى بولاق أبو العلا، حيث تم ضبطه وبحوزته سلاح نارى وذخيرة، وكمية كبيرة من المواد المخدرة قبل ترويجها بين المواطنين، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشموتى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، معلومات مفادها أن "عاطف أ ح" 26 سنة، وشهرته "حسام"، عاطل مسجل خطر، بمزاولة نشاط إجرامى بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذا من دائرة القسم مكانا لترويج المواد المخدرة بين المواطنين، وبحوزته سلاح نارى بدون ترخيص.

ومن خلال التحريات التى تمت بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، تبين صحة المعلومات، فتم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم قوة أمنية من ضبطه وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش، و 3 طلقات" وكمية كبيرة من الحشيش المخدر 750 جراما، ومبلغ 1500 جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهته أمام اللواء هشام لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة