حظك اليوم برج الجوزاء ليوم السبت 18/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنتهى من الأعمال المعلقة اليوم

السبت، 18 فبراير 2017 08:57 ص
حظك اليوم برج الجوزاء ليوم السبت 18/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنتهى من الأعمال المعلقة اليوم برج الجوزاء
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساحر مفعم بالشباب والحيوية ولكنه مزدوج الشخصية، إنه برج الجوزاء أحد مواليد الأبراج الهوائية ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى :

فرصة متميزة تتجه إلى طريقك لإنهاء الأعمال المعلقة، والاستفادة الكاملة من هذه الأعمال فى هذا الوقت الشاغر، ولكن قد تضطر على كسر طرقك الذى كنت قد اعتمدت عليه فى السابق .

 

الجوزاء على الصعيد العاطفى :

علاقتك بشريك الحياة تختنق ببطء تحت وطأة قضايا غير معلنة ومشاكل لم تعالج، حيث قد تم تفاديها خوفا من المواجهة اعتقادا أنها قد تؤدى إلى سوء العلاقة الخاصة بك، وأنت مستعد للنظر فى جميع القضايا التى كان من الممكن أن تبدوا خطأ فى السابق .

 

الجوزاء على الصعيد الصحى :

قد تضطر إلى تحمل الإجهاد وتحمل القضايا المتعلقة بالعمل، فأنت بحاجة إلى أن تدرك أنك لن تتمكن من إرضاء الجميع، وعليك تبنى بعض التمارين الرياضية لتخفيف الضغط النفسى الخاص بك .

 

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

هذا هو الوقت الأمثل لقطع الأغصان الميتة فى حياتك، فقد التزمت تجاه بعض الأشياء أو الأغصان كثيرا ولكن اليوم يمكنك الخروج من ذلك العجز، حيث كنت تجد صعوبة فى الخروج من هذا الوضع ولكن اليوم تكون قادرا على العثور على الشجاعة الداخلية لاتخاذ هذه الخطوة النهائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة