بالفيديو.. كهربا يتألق فى فوز اتحاد جدة على الشباب بالدورى السعودي

السبت، 18 فبراير 2017 09:41 م
بالفيديو.. كهربا يتألق فى فوز اتحاد جدة على الشباب بالدورى السعودي محمود كهربا يواصل التألق فى الدوري السعودى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدولى المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، فريق اتحاد جدة لتحقيق الفوز على الشباب بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما اليوم، بالعاصمة السعودية "الرياض" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

كهربا يسجل هدف لاتحاد جدة فى مرمى الشباب بالاتحاد السعودى
كهربا يسجل هدف لاتحاد جدة فى مرمى الشباب بالاتحاد السعودى

 

وسجل هدفى اتحاد جدة، عدنان فلاتة ومحمود كهربا فى الدقيقتين 61 و72 من عمر المباراة، بينما أهدر الجزائري محمد بن يطو، ركلة جزاء لصالح الشباب فى الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

ويعد هذا الهدف الـ 13 لمحمود كهربا فى مسابقة الدورى السعودي هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني فى قائمة هدافي الدوري السعودي متفوقا على الغيني إسماعيل بانجورا لاعب الوحدة.

وشارك محمود كهربا من بداية المباراة وحتى الدقيقة 82 حيث شارك ربيع سفياني بدلاً منه.

 

 

وأضاع كهربا فرصة تسجيل هدفين مؤكدين، الأولى فى الدقيقة 31 عندما تلقى عرضية من ناحية اليسار، والثانية فى الدقيقة 67 وأطاح بالكرة والمرمى شبه خال.

 

 

هذا الفوز رفع رصيد اتحاد جدة إلى 41 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي خلف النصر صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، والهلال "المتصدر" بفارق 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الشباب عند 26 نقطة في المركز الخامس.

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 38 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة