وزير يهدد بضرب البنية التحتية بلبنان حال قصف "حزب الله" العمق الإسرائيلى

الجمعة، 17 فبراير 2017 11:54 ص
وزير يهدد بضرب البنية التحتية بلبنان حال قصف "حزب الله" العمق الإسرائيلى وزير الاستخبارات الإسرائيلى يسرائيل كاتس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر وزير الاستخبارات الإسرائيلى، يسرائيل كاتس، من ضرب البنية التحتية اللبنانية، ردًا على تهديدات الأمين العام لحزب الله اللبنانى، حسن نصر الله، بقصف العمق الإسرائيلى وضرب مفاعل ديمونة (بصحراء النقب جنوبى إسرائيل)، فى أى مواجهة قادمة بين الطرفين.

ونقلت وسائل إعلام عبرية، عن الوزير كاتس، قوله :"إن الأيام التى امتنعت فيها إسرائيل عن ضرب البنية التحتية اللبنانية قد ولت"، مضيفًا أنه "إذا أقدم نصر الله، على قصف العمق الإسرائيلى أو البنية التحتية الإسرائيلية، فإن إسرائيل سترد على ذلك بضرب كافة الأهداف المتاحة فى لبنان".

وتابع: "إن نصر الله، يخدم بصورة مطلقة المصالح الإيرانية، وإنه يستعد للتضحية بالدولة اللبنانية من أجل خدمة هذه المصالح"، مضيفًا: "يجب فرض عقوبات على هذه المنظمة الإرهابية تؤدى إلى شل نشاطاتها، كما يجب ممارسة الضغوط على إيران لتكف عن تمويل وتصليح هذه المنظمة".

وكان نصر الله، قد توعد إسرائيل بمفاجآت تخفيها المقاومة اللبنانية وتغير مسار أى حرب، كما دعا إسرائيل إلى تفكيك مفاعل ديمونة النووى (بصحراء النقب) وليس فقط خزان الأمونيا بحيفا (شمالى البلاد)، مشيرًا إلى أن التهديد والوعيد الإسرائيلى ضد لبنان هو فى دائرة الحرب النفسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة