كاميرات مراقبة فى محيط إغلاق جزئى للطريق الدائرى بسبب إنشاء محور روض الفرج

الجمعة، 17 فبراير 2017 06:00 ص
كاميرات مراقبة فى محيط إغلاق جزئى للطريق الدائرى بسبب إنشاء محور روض الفرج المرور - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراقب الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات بمحيط عملية إغلاق جزئى للطريق الدائرى، بسبب إستكمال أعمال إنشاء محور روض الفرج لإنشاء تقاطع مرورى مع الدائرى بمنطقة الوراق وذلك لمنع اى تكدسات مرورية بالمكان وتجنب وقوع الحوادث المرورية مع تدعيم القوات بأوناش مرورية لرفع اى أعطال للمركبات.

و تكون تلك الأعمال بإنشاء محورين جديدين و قواعد خرسانية على الطريق فى الاتجاه القادم من طريق الإسكندرية الزراعى وصولا إلى محور 26 يوليو و طريق الإسكندرية الصحراوى و سيتم غلق ذلك الاتجاه مع تدعيم الخدمات المرورية بالمعدات و الأوناش اللازمة لإزالة اى معوقات مرورية بالمكان.

و تم إجراء التحويلات للقادم من طريق الإسكندرية الزراعى تجاه مناطق الجيزة للاتجاه القادم من الجيزة وصولا إلى الزراعى مع إنشاء مسار جديد فى ذات الاتجاه للقادم من الجيزة اتجاه الزراعى بطول 250 مترا فقط و العودة مرة أخرى للمسار الطبيعى للحركة المرورية.

و من المقرر أن يستمر العمل حتى 30-6-2017 و ستكون على مدار اليوم بالكامل مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة خلال مدة الأعمال بناءً على توجيهات اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور وستقوم الشركة بوضع المساعدات الفنية الكافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة